شيفروليه: استمعنا لأراء عملائنا خلال تطوير فولت 2016 الجديدة كلياً

217
0
@منير ببيلي

في حوار مع Darin Gesse مدير إنتاج وتطوير فولت بأن شيفروليه قامت ببحث مطول و دقيق لجميع زبائن الجيل السابق من فولت لتطوير الجيل السادس والجديد كلياً بناء على إقتراحاتهم و ملاحظاتهم.

وقال دارين بأن هذه الخطوة كانت بسبب حرص شيفروليه على رأي زبائنها’ محاولين جعل جميع المستخدمين الجدد لفولت راضين عن الجيل الجديد كلياً منها. وأكمل دارين حديثه بأن شيفروليه قامت بعقد إجتماعات مع 12 من مالكين فولت حول العالم لأخذ ارائهم وملاحظاتهم عن سياراتهم, ومايودون ان يشاهدون في الجيل الجديد منها, بالإضافة الى مشاهدة تعليقات الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي ورأيهم عن هذه السيارة.

حيث كانت أغلب اراء واقتراحات زبائنهم السابقين بتحسين استهلاء الوقود بالاضافة الى جعل المقعد الوسطي الخلفي أكبر و أكثر راحة لتتسع السيارة لـ5 أشخاص بدون أي مضايقة للراكب الخامس, حيث قال دارين بأن كل هذه الإقتراحات أصبحت من الواقع في فولت 2016 الجديدة كلياً.

وللإشارة فإن فولت 2016 تحمل العديد من المواصفات المميزة, مثل تخفيض صوت المحرك على السرعات الخفيفة و مصابيح أمامية بتقنية LED و عجلة قيادة بنظام تدفئة, و العديد من الميزات الخاصة والتي يمكن للسائق بأن يخصصها لنفسه أثناء القيادة.