انطلاق الحملة التسويقية لشيفروليه سلفرادو 2014

silverado-strong-campaign-001

ستطلق جنرال موتورز غداً، الرابع من يوليو، واحدة من أكبر الحملات التسويقية في تاريخها الحديث تحت عنوان “Strong” لتعزيز شيفروليه سيلفرادو بيك أب 2014 بالحجم الكامل.




ستبدأ الحملة حصرياً في ولاية تكساس حيث تباع فيها واحده من كل ستة بيك أب تباع في الولايات المتحدة. وتتضمن موديلات سيلفرادو 2014 نموذج خاص يطلق عليه إسم الولاية Texas Edition.

وأما التسويق على باقي أنحاء البلاد فستشمل إعلانات تلفزيونية خلال لعبة البيسبول الختامية في 16 يوليو تكون فيها شيفرولية راع رسمي للمباراة.

وذكر كريس بيري، نائب الرئيس للتسويق العالمي لشيفرولية، انه بالإضافة إلى التلفزيون ستشمل الحملة إعلانات إذاعية ومطبوعات والحضور في بعض المناسبات وعبر مواقع الانترنت لتكون أكبر الحملات الترويجية إنفاقاً منذ إعادة تصميم الشاحنة عام 2006 كموديل لـ 2007.

وتعتبر سيلفرادو أكثر سيارات جنرال موتورز مبيعاً في الولايات المتحدة حيث حققت العام الماضي مبيعات تجاوزت 418,300 شاحنة. وتحتل المركز الثاني على مستوى أكثر السيارات مبيعاً في البلاد خلف منافستها الأساسية فورد F -150.

وبما أن جنرال موتورز تسعى لتكون سيلفرادو هي أكثر السيارات ربحية لديها. فإن اختيار تاريخ الرابع من يوليو لم يكن صدفه، فهو ذكرى الاستقلال في الولايات المتحدة، تهدف الشركة من خلاله رسم خط موازي بين الشاحنة وبين مفهوم الكبرياء الأمريكي.

شاهد بعض الصور المستخدمة في الحملة التسويقية: