شيفروليه تكشف عن سبارك 2016 الجديدة كلياً

699
0

كشفت شيفروليه بمعرض نيويورك عن سبارك 2016 الجديدة كلياً, والتي تعتبر اصغر سيارات اسطول شيفروليه والتي تتميز بالإقتصادية في استهلاك الوقود.

أصبحت سبارك 2016 الجديدة كلياً أطول, وتتميز بتصميم أجمل واكثر عصرية من جيلها الحالي كما نلاحظ من تصميم المصابيح الأمامية البيضاوية اصبحت أعرض واكثر حدة, مع إعادة تصميم المصابيح الخلفية لتظهر بشكل أجمل, وتحسين تصميم الشبك الأمامي العريض ليعكس هوية شيفروليه الجديدة.

وأيضاً قامت شيفروليه بتحسين جودة المواد الداخلية وتوفرها بشاشة لمس مقاس 7 انش مزودة بأحدث نظام MyLink الترفيهي الخاص بشيفروليه, وشاشة تقع أمام السائق لعرض المعلومات بدلاً من العدادات التقليدية مع أزرار تحكم بالمسجل من المقود. وفيما يخص أنظمة الأمان, أصبحت سبارك 2016 تتوفر بكاميرا خلفية, ونظام النقطة العمياء, ونظام تنبيه الخروج عن المسار, مع نظام تنبيه الأصطدام الأمامي لتفادي الحوداث.

وقامت شيفروليه بأستبدال المحرك الحالي 1.2 لتر بمحرك جديد 4 سلندر مصنوع بالكامل من الألمنيوم بسعة 1.4 لتر ينتج قوة 98 حصان تقريباً. تنتقل إلى الإطارات الأمامية عبر ناقل حركة يدوي مكون من 5 سرعات أو بناقل حركة من نوع CVT. وذكرت شيفروليه بأن سبارك 2016 الجديدة كلياً تستطيع قطع مسافة 64 كم مقابل 3.8 لتر من الوقود.

وذكرت شيفروليه بأنها سوف تبدأ ببيع سبارك 2016 الجديدة كلياً في الربع الرابع من العام 2015.

صور شيفروليه سبارك 2016 الجديدة كلياً