مجلة Car&Driver تلتقط صور تجسسية لشيفروليه SS وتنشر صور توقعية لها

249
3
@يزيد سبحي

تمكنت مجلة Car & Driver من التقاط صور تجسسية لشيفروليه Super Sport اثناء اختبارها. بعدما قامت شيفروليه بتسجيل الاسم كعلامة تجارية في شهر ابريل من هذه السنة.

الصور التوقعية تظهر ان مقدمة السيارة غالبا ستكون مستوحاة من شيفروليه ماليبو  وامبالا و السيارة المخصصة للشرطة كابريس PPV, و وجود فتحة جانبية, ومصابيح خلفية تشبه مصابيح كروز.

شيفرولية Super Sport ستشارك نفس شاصي كابريس PPV, ولكنها ستكون اقصر بقليل. اما عن تصميم مجسم السيارة, فسيكون اقرب لـ Pontiac G8 وبعض سيارات Holden.

تم اخفاء السيارة في الصور التجسسية بالكامل تقريباً! لكن يمكنك ملاحظة الاختلافات بينها وبين كابريس و Pontiac G8, من الصور التجسسية, حيث يبدوا أن SS ستحصل على قنوات التبريد وفتحات هوائية اكثر من التي في كابريس PPV في المقدمة. وعلى الغطاء المستخدم فوق غطاء المحرك توجد فتحات من الممكن ان تكون فتحات تهوية لتبريد المحرك تشبه التي في Pontiac GT. وتصميم الخلفية يشبه Pontiac اكثر من ان يشبه كابريس.

من ناحية المحرك, شيفروليه اكدت انها ستكون مزودة بمحرك V8 بسعة 6.2 لتر لتولد تقريبا 415 حصان, لتكون اقوى من كابريس PPV التي تحتوي على محرك V8 بسعة 6.0 لتر فقط. ويتوقع ان يتم تزويدها أيضاً بمحرك V6 بسعة 3.6 لتر قد يستخدم كفئة اقل.

ستكون شيفروليه SS منافسة لـ كريسلر 300, دودج تشارجر. ويعتقد ان الشركة ستعلن عن نسخة سباقات NASCAR منها بحلول الصيف, لا يتوقع ان تعلن عن نسخة انتاجية قبل بداية العام القادم.

الصور التجسسية والتوقعية من مجلة Car&Driver: