شيفروليه تاهو وكاديلاك اسكاليد 2015 الجديدتين كلياً تصلان الى السعودية

333
42
@يزيد سبحي

ارسل لنا احد متابعينا صورة لحاملة سيارات ممتلئة بالجيل الجديد من شيفروليه تاهو وكاديلاك اسكاليد, والمتوقع ان تتوفّران في شهر رمضان المبارك. تم التقاط الصورة عند وكالة الجميح فرع شارع الخريص بالرياض

كشفت شيفروليه عن سيارتها الجديدة كلياً في حدث خاص في نيويورك, ثم قامت بتدشينها لأول مرة في الشرق الأوسط بمعرض دبي. حصلت تاهو 2015 في جيلها الجديد على واجده جديدة كلياً, محتوية على مصابيح جديدة مستوحاة من شقيقتها البيك اب سلفرادو بزاوية مقصوصة.

اما بالنسبة لكاديلاك, فقد تم الكشف عنها في حدث خاص بها في نيويورك, وتم تدشينها ايضاً في الشرق الأوسط بمعرض دبي. تصميم كاديلاك الجديد معتمد على لغة الشركة الجديدة في ATS بالمصابيح الأمامية المسحوبة والشبك الأمامي الكبير.

ستأتي تاهو الينا بمحرّك واحد كشفت عنه الشركة عند تدشينها في دبي, وهو محرّك L83 V8 بتقنية EcoTec3 سعة 5.3 لتر, وهو نفس المحرّك الموجود في سلفرادو 2014. ينتج المحرّك 355 حصان, و 519 نيوتن-متر من عزم الدوران. تنتقل القوة عبر ناقل حركة اوتوماتيكي مكوّن من 6 سرعات.

اما اسكاليد فتتوفّر بمحرك V8 L86 سعة 6.2 لتر وبتقنية EcoTec3, ونظام الحقن المباشر, ومنظّم الوقود النشط. ينتج المحرّك 420 حصان, و623 نيوتن-متر من عزم الدوران.

نشكر صديقنا محمد الصالح على التقاط الصورة وارسالها لنا.