معرض بكين 2012:الصين تبهر العالم بسياراتها الجديدة [+50 صورة]

1046
22
@حاتم الخثلان

في الصين وحدها هناك أكثر من 85،000،000 سيارة، وفي كل 2.3 ثانية هناك شخص صيني يشتري سيارة جديده. ولتواكب الصين كمية الطلب، جميع الشركات تعمل بكامل طاقتها حيث أنها تنتج أكثر مما تنتجه جميع شركات السيارات في أوروبا بمقدار 1.3 مليون سيارة !

حتى شركات السيارات العالمية بدأت تتوجه إلى السوق الصيني حيث قامت تنتج نسخ خاصة من سياراتها للسوق الصيني فقط، معظمها تتميز بأنها مبنية على شاصي أطول لتوفير مساحة أوسع في الخلف، لأن المساحة في المقعد الخلفي يهم الصينيين أكثر من أي شي في السياره.

ومع أن سمعة السيارات الصينية سيئة خصوصاً لدينا في السعودية، إلا أن نجاح شركة GEELY في السعودية وإنتشار سياراتها بشكل غير متوقع، أثبت أن سوق السيارات السعودي مستعد للسيارات الصينية.

وربما لم تسمع عن شركات السيارات الصينية ولكن يجب أن نقول لك أنها أبهرتنا بالفعل، خصوصاً بمشاركتها في معرض بكين 2012 بسيارات جديدة وإختبارية، فقد أثبتت الشركات الصينية أنها قادرة على تصميم سيارات جميلة ومميزة وبجودة جيدة، مع أن مازالت هناك شركات قليلة جداً مازالت تقوم بتقليد الشركات الأوروبية.

الكثير من شركات السيارات الصينية كشفت عن سيارات جديدة وإختبارية في معرض بكّين، هذه مجموعة صورة من معرض بكّين 2012 للسيارات الصينية الجديدة.

لا تسنى أن تخبرنا مارأيك بالسيارات الصينية، وماهي أفضل سيارة من بين هذه السيارات ؟

صور السيارات الصينية في معرض بكّين 2012: