كريس هاريس سيُقدم برنامجه الخاص على قناة BBC الأمريكية

304
0
@أحمد عبد الرؤوف

على العكس من مقدم برنامج توب جير الرئيسي كريس إيفانز الذي تنحى عن تقديم البرنامج في الأسبوع الماضي، حصل كريس هاريس شريكه في تقديم البرنامج على فرصة جديدة في قناة BBC الأمريكية لتقديم برنامجه الخاص به، بالإضافة إلى مواصلته لدوره في تقديم توب جير أيضاً.

و بحسب صحيفة The Guardian فإن مدير علامة توب جير العالمية Adam Waddel قد صرح بالقول “كريس هاريس أثبت شعبية كبيرة في تقديمه لتوب جير و إكسترا جير. و قد جذب معه قاعدة جماهيرية كبيرة تُقدّر بالملايين من اليوتيوب، و نحن سعداء بالعمل معه لإنتاج هذا المحتوى الجديد.”

سيحمل البرنامج الجديد اسم Chris Harris on Cars، و سيبدأ عرضه يوم الإثنين القادم 11 يوليو على BBC الأمريكية في الساعة 9 مساءً، حيث سيستعرض فيه هاريس السيارات السريعة و الجديدة بجانب تطُرقه لخصائصها التقنية المميزة خلال 7 حلقات كاملة.

و بالحديث عن البرنامج علق هاريس قائلاً “إذا كنتم تحبون تدمير الإطارات بوحشية، والدريفت، و يسيل لعابكم باستمرار حول أسرع و أغلى سيارات السباق في العالم مثل بورش 911 GT3 RS، و أستون مارتن GT12؛ يمكنكم عمل أسوأ من ذلك بكثير من مشاهدتي و أنا أقود تلك السيارات على سرعاتها الخاصة بها في الحلبات و الطرقات على BBC الأمريكية.”