كرايسلر 300 2015 قادمة هذا العام, وتأكيد انتاج سيدان صغيرة بحلول عام 2016

426
7
@يزيد سبحي

كشفت مجموعة فيات كرايسلر عن خططها للأمريكية كرايسلر, والتي تعاني حالياً في موطنها بقلة مبيعاتها مقارنة بالعمالقة فورد وجنرال موترز.

تنوي فيات كرايسلر ان تغيّر وضعها هناك, وذلك بسرد خطّة جديدة تعيد احياء الشركة وتزيد من عدد سيارتها في اسطولها الحالي الذي لا يوفّر الا 3 سيارات.

ستبدأ كرايسلر خطّتها للـ 5 سنين القادمة بالكشف عن 300 بتحديثات منتصف العمر هذا العام. بعد ذلك, لن نرى سيارة جديدة من كرايسلر الا في عام 2016, حين تقوم بالكشف عن السيدان صغيرة الحجم 100, والتي ستنافس سيارات مثل فورد فوكس, وشيفروليه كروز, وتويوتا كورولا, وهوندا سيفيك. لا نعلم عنها الكثير سوى انها ستحصل على تصميم جريء وواداء مبهر وفقاً لوعود كرايسلر. في نفس العام, ستقوم الشركة بالكشف عن Town & Country الجديدة كلياً بفئة هجينة.

في عام 2017, سيتم الكشف عن كروس اوفر كبيرة الحجم جديدة كلياً, تحصل ايضاً على فئة هجينة مثل Town & Country. ستكون هذه السيارة منافسة لفورد اكسبلورر, ونيسان باثفايندر, وشيفروليه ترافيرس, وجي ام سي اكاديا.

واخيراً في عام 2018, سيتم الكشف عن كروس اوفر متوسّطة الحجم جديدة كلياً, منافسةً لسيارات مثل فورد ايدج, وهيونداي سانتافي. وسيتم الكشف عن الجيل الجديد كلياً من 300 في نفس العام.

بحلول عام 2018, سيكون لدى كرايسلر 65% من فئات السيارات. من سيدان صغيرة ومتوسطة وكبيرة, ومن كروس اوفر متوسطة وكبيرة, وسيارة عائلية. تطمح كرايسلر بهذه الخطة ان تكون منافسة جديرة لفورد وجنرال موترز على ارضها, وذلك برفع مبيعاتها هناك لتصل الى 800 الف سيارة على الأقل.

يمكنك ان ترى شرائح مؤتمر الشركة كاملة هنا.

خطط كرايسلر للـ 5 سنين القادمة: