مجموعة كرايسلر تكشف عن مواعيد إطلاق الأجيال القادمة لسياراتها ومعلومات جديدة عن خططها المستقبلية

820
3
@حاتم الخثلان

كشف الرئيس التنفيذي لكرايسلر عن خطط مجموعة كرايسلر المستقبلية والتي شملت مواعيد إطلاق الجيل القادم من سياراتها وكذلك معلومات جديدة عن سيارات سيتم إيقافها وإستبدالها بسيارات جديدة.

وفقاً لمجلة Automobile, كرايسلر ستطلق نسخة جديدة من 200C في عام 2013 حيث ستصبح بنفس حجم أودي A4 وستتوفر بـ3 فئات مختلفة, سيدان وكوبيه وفئة بالسقف المكشوف, وسيتم تزويدها بمحركات 4 و 6 سلندر وستتوفر بخيار نظام الدفع الرباعي.

وكذلك كشف الرئيس التنفيذي لمجموعة كرايسلر للمصدر أن سيتم إيقاف دودج Avenger لتكون كرايسلر 200C السيارة الوحيدة من فئة سيدان متوسطة الحجم في مجموعة كرايسلر.

وفي عام 2014, دودج ستطلق الجيل الجديد من تشالنجر ويتوقع أن تنتقل إلى SRT حيث سيتم تطويرها بالكامل كما في SRT فايبر, وأما في عام 2015, كرايسلر ستطلق Town & Country بتصميم جديد كلياً لمنافسة مرسيدس R-Class.

وبالنسبة لدودج تشارجر, فقد أكد المدير التنفيذي لمجموعة كرايسلر أن سيتم إطلاق الجيل القادم في عام 2016 على نفس شاصي كرايسلر 300C وستتوفر بنظام الدفع الخلفي وخيار نظام الدفع الرباعي, وأما عن كرايسلر 300C, فسيتم إطلاق الجيل الجديد في في عام 2017.

أيضاً في عام 2016 ستكشف جيب عن الجيل الجديد من جراند شيروكي, وستوقف دودج درانجو في ذلك الوقت لتستبدلها بجيب جراند واجونير في عام 2014, وستطلق كرايسلر سيارة جديدة ستكون أصغر سيارات كرايسلر وستسمى بـ 100C وسيتم بنائها على شاصي دودج Dart الجديدة.