نظام كرايسلر الترفيهي Uconnect يحصل على لقب أفضل أنظمة السيارات

360
0
@عبدالله قدوره

تطورت الأنظمة الترفيهية الخاصة بالسيارات بشكل كبير في الأعوام السابقة وشهدت حتى دخول عملاقتي التقنيات جوجل وآبل. التنافس الكبير بين مختلف الشركات يصب دائماً في مصلحة المستخدم الذي يتاح له العديد من الخيارات ليختار منها ويبدو أن نظام Uconnect الخاص بسيارات كرايسلر يعجب المستخدمين بشكل كبير.

وفقاً لـ Consumer Reports التي تعمل على جمع استطلاعات رأي مستهلكي السيارات فإن الأغلبية صوتت لنظام Uconnect كأفضل نظام ترفيهي في السيارات حالياً. وبلغ عدد المشاركين في الاستطلاع 58 ألف شخص وتصنّف الآراء بين مستاء، راضي، وراضي جداً. وعبّر 70% من ملّاك سيارات كرايسلر عن رضاهم الكبير عن نظام السيارة الترفيهي فيما جاءت هيونداي بنظام Blue Link في المركز الثاني بنسبة رضا بلغت 63% ونظام بي ام دبليو iDrive في المركز الثالث بنسبة رضا بلغت 60%.

يتميز نظام Uconnect وفقاً لمستعمليه باستجابة ممتازة ودمج رائع لشاشة اللمس وأزرار التحكم فيما أُعجب ملاك هيونداي بسهولة استخدام نظام Blue Link بينما تميّز نظام بي ام دبليو iDrive باستقراريته وثباته وخلوه من الأخطاء. جاء في المركز الرابع كل من نظام جنرال موتورز MyLink ونظام كيا Uvo ونظام أودي MMI بنسبة رضا تبلغ 57% بينما احتل نظام كاديلاك CUE المركز الأخير نظراً لبطئه وتعليقه المستمر. إن كنت تملك أحد هذه السيارات فهل توافق الرأي بخصوص هذه النتائج أم أنها مبالغ فيها؟