تشويقة التحدي الجديد لـ جيريمي٬ ريتشارد و جايمس تجمع افضل السيارات الرياضية!

218
3
@سليمان العماري

نشر اليوم في القناة المخصصة للثلاثي جيريمي، ريتشارد و جايمس تشويقة التحدي الجديد للمقدمين الأشهر في عالم السيارات بعد غياب طويل عن شاشة التلفاز٬ و يعد هذا المقطع الأحدث من بعد توقف برنامج توب جير بعد الخلاف الكبير الذي حدث بين جيريمي و منتج البرنامج.

و نلاحظ في التشويقة تحدي بين ثلاث سيارات وهي بورش 911 يقودها جيريمي٬ شيفروليه كورفيت Z06 يقودها ريتشارد و أيضا مرسيدس AMG GT S الجديدة يقودها جايمس٬ و على ما يبدو بأنهم يتنافسون لمعرفة السيارة الأقوى و الأسرع٬ و قد يستغرب البعض لإختيار جيريمي سيارة بورش 911 في هذا التحدي رغم انتقاده لها في العديد من المناسبات و تشبيهها بـ فولكس واجن بيتل ولكن على الأرجح يوجد سبب وراء ذلك و سيظهر عند بث التحدي بالكامل.

ورغم التشويقة القصيرة للتحدي إلى أن المقطع يحمل طابع الحماس و التشويق بالإضافة إلى الفكاهة التي يمتاز بها جيريمي وزملائه و التي لاطالما كانت العلامة الفارقة لهم عن باقي المقدمين في مجال السيارات.

هذا التحدّي هو احدى فقرات البرنامج الحي Clarkson, Hammond & May الذي سيقام في مسرح كبير في استراليا ابتداءاً من يوم 18 حتى 25 من شهر يوليو القادم. سيقدّم الثلاثي حينها هذا التحدّي, والعديد من التحديات والمخاطرات الأخرى امام الجماهير مباشرة.

فيديو تشويقة التحدي بين جيريمي٬ ريتشارد وجايمس