شيفروليه تنشر صورة تشويقية لكورفيت C7 ستنجراي بالسقف المكشوف

97
0
@يزيد سبحي

2014-Chevrolet-Corvette-Stingray-convertible-teaser-sketch

نشرت شيفروليه صورة تشويقية لكورفيت C7 Stingray بالسقف المكشوف, والتي ستكشف عنها رسمياً في معرض جنيف الشهر القادم.

تعد شيفروليه ان كورفيت C7 ستنجراي ذات السقف المكشوف ستوّفر “التوازن في التقنيات, والتصميم, والاداء”.

لن تكون مفاجئة كبيرة, فتصميم السيارة لن يختلف عن تصميم النسخة الكوبيه التي تم الكشف عنها في معرض ديترويت. اضافةً الى ذلك, يقول رئيس مهندسين كورفيت السيد Tadge Juechter “كل كورفيت تم تصميمها لتكون سيارة ‘منفتحة’, و ستنجراي الجديدة لن تختلف عن الاجيال السابقة. حيث تم تصميم النسخة الكوبيه والكشف لتكون مناسبة لكل الأحوال والظروف. لتكون سيارتك اليومية, وسيارتك التي تقودها عبر القارات, وسيارتك التي تقودها في طرق الملتوية” يقصد بذلك الحلبات.

سيتم تزويد النسخة الكشف بنفس المحرك المتواجد في كورفيت كوبيه, وهو المحرك الجديد LT1 V8, بسعة 6.2 لتر. يولد المحرك 450 حصان, وقوة دورانه هي 450 رطل/قدم.

ستفعل شيفروليه بكورفيت C7 ستنجراي بالسقف المكشوف كما فعلت مع النسخة الكوبيه, حيث ستقوم بعرض اول نسخة بسقف مكشوف في مزاد Barret-Jackson الخيري في Palm Beach. سيتم تخصيص المبلغ المكتسب منها لجمعية Barbara Ann Karmanos لأمراض السرطان.

تم بيع اول نسخة من كورفيت C7 Stingray كوبيه بمبلغ 1,100,000 دولار, كم تتوقع سيصل سعر النسخة الكشف منها ؟ شاركنا برأيك في التعليقات, وشاهد الصور التجسسية لكوفيت C7 Stingray بالسقف المكشوف, وانتظر يوم 15 من شهر مارس ليفتتح معرض جنيف.