ضياء العيسى أول من يمتلك أستون مارتن Zagato V12 في العالم

430
10
@حاتم الخثلان

نشرنا مؤخراً خبر وصول استون مارتن زاجاتو للسعودية, ولم تمضي أكثر من 3 أيام إلا وقد قام الشاب السعودي ضياء العيسى بشرائها ليكون أول من يمتلك استون مارتن Zagato V12 في العالم.

ويبدو أن هذا الخبر لن يسعد “جاي لينو” (مقدم برامج تلفزيونية كوميدية) والذي عادة مايكون أول من يحصل على السيارات النادرة أو الجديدة, وهو يملك أكثر من 200 سيارة, فقد سبقه ضياء بشراء Zagato V12.

أستون مارتن Zagato مبنية على أساس Vantage V12 وهي مزوده بمحرك V12 بسعة 5.9 لتر وبقوة 510 حصان وعزم 420 رطل, وهي مزوده بناقل حركه مكون من 6 سرعات ويمكنك الاختيار مابين ناقل حركه يدوي أو أوتوماتيكي مع امكانية تغيير السرعات يدوياً عند الحاجه. وهي تتميز بنظام تعليق قابل للتعديل الياً, وقد قامت أستون مارتن بالإستعانه بمواد مثل الامنيوم والكاربون فايبر للتخفيف وزن السياره وزيادة الامان .

الجدير بالأمر أن هذه ليست أول سيارة مميزة يمتلكها ضياء العيسى, فهو يمتلك أكبر مجموعة سيارات رياضية في السعودية مثل بوجاتي فايرون سوبر سبورت, ومايباخ 62, ولامبورغيني أفينتادور وسوبرلاغيرا, وفيراري 458 و 430 و 599 GTO وCalifornia, ومرسيدس SLS و SLR و S65 AMG و E62 AMG و G55 و CL65 AMG, و أودي R8 وبي إم دبليو X5M و X6M وبعض السيارات الأخرى.

نهنئ الأخ ضياء على سيارته الجديدة الرائعة Zagato V12, وهو يستحق فعلا الإشادة لمنافسته العالمية على الحصول على أول السيارات الرياضية.

صور استون مارتن Zagato V12 الخاصة بضياء العيسى :