2012 دودج تشارجر Blacktop

699
4
@حاتم الخثلان

كشفت دودج مؤخراً عن 2012 تشارجر بنسخة blacktop والتي تعني (الاسفلت) نظراً للون الأسود الذي يغطي معظم أجزاء السيارة، هذه النسخة سيتم عرضها في معرض “Consumer Electronics Show” حيث أن دودج تشارجر blacktop ستتميز بنظام صوتي من شركة Dr. Dre Beats الشهيرة وهو سبب مشاركتها في معرض CES المخصص للإلكترونيات لعرض النظام الصوتي الجديد في هذه النسخة.

جميع أجزاء دودج تشارجر blacktop الخارجية مطلية باللون الأسود، حتى المصابيح الأمامية والخلفية لم تتركها دودج، فقد قامت بـ(تكحيلها) باللون الأسود لتصبح أكثر شراسة وتميزاً من بقية النسخة بالإضافة إلى أن دودج قامت بتزويدها بجنوط رياضية سوداء مقاس 20″ إنش.

العوادم هي الجزء الوحيد باللون الكروم، بالإضافة إلى العواكس الجانبية لم تستطع دودج بتغيير لونها بسبب أنها يجب أن تكون عاكسه من أجل تحقيق شروط السلامة في السيارات.

دودج لم تذكر عن أي معلومات عن المحرك، ولكن يتوقع أن يتم تزويدها بمحرك V8 بسعة 5.7 لتر أو محرك V6 بسعة 3.6 لتر. حتى الان لا يوجد أي خبر رسمي يؤكد أن سيتم طرح هذه النسخة في الأسواق، أو أن دودج ستعرضها في معرض CES فقط. الجدير بالأمر أن دودج قد قامت بعرض تشالنجر بنسخة blacktop في معرض SEMA ولكنها كانت فقط لعرض قطع MOBAR شركة التعديل التابعة لدودج، لذلك لا نعلم مالذي تخطط منه دودج في هذه النسخة.

صور دودج تشارجر blacktop :