دودج تنشر صور ومعلومات عن Dart الجديدة كلياً

160
1
@حاتم الخثلان

في الفترة الماضية انتشرت معلومات مسرّبه عن سيارة دودج الجديدة المسماة بـDart والتي تعتبر أصغر سيارات دودج وأكثرها إقصادية في الوقود، هذه السيارة الجديدة قامت دودج بتطويرها بالتعاون مع فيات بإستخدام شاصي بإنتاج فيات وهو نفس شاصي السيارة ألفا روميو Giulietta.

وبعد فتره من الصور التجسسية والمعلومات المسربه، أعلنت دودج رسميا عن موعد الكشف عن السيارة الجديدة Dart والذي سيكون بعد شهر من الان في معرض ديترويت الذي سيبدأ في 9/1/2012.

وقد كشفت أيضاً دودج عن عدة صور يتضح منها تصميم الواجهة الأمامية الشرس، وإستيحاء تصميم المصابيح الخلفيه من دودج تشارجر، وأما عن الداخلية، فتقوم دودج بنشر صور رسمية لها يوم الثلاثاء القادم 13/12.

دودج Dart سيتم تزويدها بـ3 محركات بسعة 1,4 لتر و 2,0 لتر و 2,4، وستتوفر بـ3 أنواع مختفة من ناقل الحركة، أوتوماتيكي من 6 سرعات، وناقل حركة يدوي من 6 سرعات، بالإضافة إلى ناقل الحركة الجديد من ZF ذو الـ9 سرعات والذي سيوفر إقتصادية عالية للوقود أفضل بنسبة 10٪ إلى 16٪ من ناقل الحركه ذو الـ6 سرعات.

الجدير بالأمر أن دودج تخطط لمنافسة شيفرولية كروز وهيونداي إلنترا بهذه السيارة، وأن سيارة Dart الجديدة تعتبر من ضمن خطة إستثمار 2.28 مليار ريال لمنتجات المستقبل.

تابعوا سعودي شفت لمعلومات أكثر عن سيارة دودج Dart الجديدة، وإنتظرونا لتغطية أبرز الأحداث في معرض ديترويت القادم.

صور دودج Dart :