نتائج سباق دبي 24 ساعة, وماهو سبب إنسحاب فريق الصقور السعودية؟

631
3
@حاتم الخثلان

Image-01-1024x682

بعد 24 ساعة من الاثاره في سباق دبي 24 ساعة الذي انطلق يوم أمس في الساعة 12م وحتى ظهر اليوم الساعة 12م, نجح فريق “أبوظبي الصقور السوداء” في تحقيق اللقب من بين 80 سيارة مشاركة, بعد إكمالهم 600 دورة على حلبة دبي أوتو دروم.

أما بالنسبة لفريق الصقور السعودية للأسف إضطر للإنسحاب بعد تعطل جميع السيارتين المشاركه, حيث تصدر الفريق السباق معظم الوقت, ولمدة 19 ساعة كان أكثر فريق مرشح للفوز بالبطولة.

سيارة الفريق الأولى رقم 12 إنسحبت بسبب إرتطام سيارة أخرى بها من الخلف, حيث عند إشهار علم “قانون الـ60” والذي يجبر السائقين القيادة على سرعة 60 كم/س عند حصول حادث, قام سائق فريق الصقور السعودية بتقليل السرعة إلى 60 كم/س وإرتطمت سيارة اخرى بها بشكل مفاجئ من الخلف وتسببت بأضرار كبيره للسيارة.

الفريق الفني قام بإصلاح العطل وإعادة السيارة إلى السباق, ولكن بسبب مشكلة في العادم لايمكن إصلاحها خلال فترة السباق, أعلن الفريق إنسحاب سيارته رقم 12.

أما بالنسبة للسيارة رقم 24 التي إستمرت في صدارة السباق والمنافسة على الصدارة لمدة 19 ساعة, تفاجأ الفريق بإنكسار خزان زيت المحرك مما أجبرهم على الإنسحاب بسيارتهم الأخرى.

على الرغم من إنسحاب فريق الصقور السعودية إلا أن المستوى الذي قدمه الفريق كان مشرّف ونفخر فيه فعلاً, ونتمنى لهم التوفيق في سباقاتهم القادمه.

الجدير بالذكر أننا قمنا بتغطية هذا السباق ببث مباشر على مدار 24 ساعة وعرضنا قائمة النتائج بتحديث فوري كلنا أملاً بفوز الفريق السعودي, لكن لم يحالفنا الحظ لهذا العام.

فيديو وصور ونتائج سباق دبي 24 ساعة:

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الكامل

Untitled-2223

 

فيديو لإنطلاقة السباق:

فيديو لاخر ساعتين من السباق: