مشاهدة نسخة اولية من أودي A7 2019 الجديدة كلياً

360
0

بدأت أودي هذه الأيام إرسال الجيل الجديد من A7 للطرقات بغرض إختبارها، ولكن السيارة التي لن تصدر إلا في نهاية 2018 لازالت في بداياتها، حيث إن الشركة قامت بإختبارات على محرك الجيل الجديد بإستخدام سيارة تحمل الهيكل الخارجي للجيل الحالي، ولكن بالرغم من ذلك، إلا أن هذا لم يمنعنا من إلتقاط بعض التغييرات الجديدة.

يبدو أن أبعاد السيارة ستتغير قليلا، فطول السيارة يبدو كما هو للجيل الحالي، ولكن الحديث هو عن عرضها الذي إزداد قليلا كما يبدو في الصور، كما إتضح تحسين أقواس الجنوط في هذه النسخة الأولية، فالجيل الجديد من أودي من المتوقع أن يتقمس تصميم سيارة رياضية بشكل متطرف عن ما هي عليه الآن.

يمتلك السيد Marc Lichte مهمة تصميم الجيل الجديد من السيارة، والذي صرح في وقت سابق أنه يفترض علينا توقع تغييرات كبيرة وجذرية في الشكل الخارجي والداخلي، وأيضا نفس الحال لما يتعلق بمحركات السيارة، وهو ما سيحدث أيضا للجيل الجديد من أودي A6، السيد Marc وفريقه المساعد قاموا بتصميم اودي Prologue الإختبارية, والتي اعطتنا لمحة بسيطة للجيل القادم من A7.

قاعدة العجلات التي يعملون عليها لإنتاج وتصميم A7 الجديدة هي MLB Evo التابعة لمجموعة فولكس واجن، وهي نفس قاعدة العجلات التي تتواجد اسفل Q7 و A4 الجديدتين كلياً، القاعدة الجديدة ستخفض من حجم السيارة بشكل ملحوظ كما أنها ستكسبها قابلية للتوافق مع المزيد من المحركات البديلة.

إذا فتحنا المجال للتوقعات فمحرك السيارة الأساسي سيكون 4 سلندر تيربو بسعة 2.0 لتر و قوة 252 حصان، بالإضافة إلى توفير 273 رطل-قدم من عزم الدوران، كما أنها دارت إشاعات عن وجود محرك هجين للسيارة بالإضافة إلى محرك كهربائي بالكامل، والمفاجئة الأكبر هي أنه من الممكن أن نشاهد أودي A7 تعمل بمحرك خلايا الوقود الهيدروجينية، كما ذكر من قبل أن فئتي S7 و RS7 ستكونان من ضمن فئات الإنتاج.

اودي A8 و A6 ستسبقان A7 في الإطلاق، فالأولى تم الإعلان أنها قادمة في العام المقبل، بينما A6 ستكون في العام 2017، بالنسبة للجيل الجديد من A7 سيكون إما في نهاية 2018 أو بداية 2019.

صور تجسسية للجيل الجديد من اودي A7