رئيس تيسلا وزوجته يسيرون على جناح طائرة في الجو!

210
3
@يزيد سبحي

يبدو ان Elon Musk, العبقري المسؤول عن انشاء شركة السيارات الكهربائية تيسلا, يخبئ اكثر من مفاجئات تقنية. فقد قام هذا الأسبوع بمخاطرة تُثبت انه يعشق المغامرة والتحدّي.

اخذ الون موسك زوجته وذهبا الى مدينة Hampshire في انجلترا, ليشاركون مع فريق Breitling Wingwalking البهلواني للسير على جناح طائرة وهي تطير بسرعة 209 كم/س!

ولمشاركة هذه المخاطرة والمغامرة, قام الزوجين بنشر صور وفيديو لهم. علّق الون موسك على صورته قائلاً “ذهبنا لسير لطيف على جناح. ماذا يمكن ان يحصل؟”. اما زوجته, فقد اخذت مشاركة تجربة بعمق وشاركت بفيديو, قائلة “هذه انا, اسير على جناح!”.

يجدر الإشارة الى ان الون موسك ليس عبقري في مجال السيارات فقط, بل كشف ايضاً عن مخططه لإنشاء انترنت فضائي يربط جميع من في الأرض, ولاحقاً المريخ. وكشف كذلك عن شواحن تيسلا الجديدة Powerwall التي تستطيع شحن منزل بالكامل, وآلات شحن السيارات تلقائياً, وقطار Hyperloop الخارق. وهو ايضاً منشئ شركة النقل الفضائي SpaceX التي تمكّنت من الحصول على شهادة من القوات الجوية الأمريكية للإعتماد على نظامهم لإطلاق الصواريخ Falcon 9 لمهماتهم الفضائية في ارسال الأقمار الصناعية.

فيديو وصور سير الون موسك وزوجته على جناح طائرة في الجو

Went for a nice wing walk. What could possibly go wrong? Photo by my lovely wife @talulahrm

A photo posted by Elon Musk (@elonmusk) on

Here I am, wing walking! #wingwalking

A video posted by Talulah Riley (@talulahrm) on