20 شركة عالمية للسيارات الفاخرة تستعد للمشاركة في معرض أكسس للسيارات الفاخرة في جدة

589
4
@حاتم الخثلان

في كل عام جديد، يهيمن معرض اكسس على أحداث السيارات في المملكة العربية السعودية، فقد كان أحد أهم وأبرز الأحداث في الشرق الأوسط في العام الماضي، حيث تم الكشف عن العديد من السيارات لأول مره على مستوى الشرق الأوسط والسعودية مثل أول ظهور لبي إم دبليو M5 ولكزس GS الجديدة ولامبورغيني أفينتادور.

في هذا العام أعلن منظمي معرض أكسس أن المعرض السادس سيقام في جدة حيث سيتم إفتتاح المعرض في الشهر القادم من 6-8 نوفمبر المواقق 21-23 ذو الحجة في فندق هيلتون جدة.

معرض أكسس مخصص للسيارات الفاخرة والرياضية حيث ستعرض فيه أكثر من 80 سيارة بقيمة تتجاوز 60 مليون ريال بمشاركة 20 شركة سيارات فاخرة عالمية أبرزها:

  • رولز رويس
  • بنتلي
  • مرسيدس
  • لامبورغيني
  • مكلارين
  • أوستن مارتن
  • كاديلاك
  • لكزس
  • بي إم دبليو
  • لاندروفر
  • جاكوار
  • أودي
  •  بورش
  • سينتنيال

الجدير بالذكر أن الدخول للمعرض عبر الدعوات الخاصة, حيث تم إرسال أكثر من 20,000 دعوة شخصية من مختلف مناطق المملكة وبعض الشخصيات في منطقة الخليج و إرسال أكثر من 20000 رسالة الكترونية للأشخاص المهتمين بالمعرض.

إذا كنت تنوي حضور معرض أكسس 2012 ولم تصلك الدعوة, قم بزيارة أحد معارض السيارات الفاخرة المذكوره في الأعلى حيث أن بعض الشركات تقوم بتوزيع الدعوات على زوار المعرض, أو عبر التسجيل في موقع معرض أكسس للسيارات لطلب دعوة حضور.

[showhide type=”pressrelease”]

20 شركة عالمية للسيارات الفاخرة تستعد لإطلاق أحدث موديلاتها فى جدة

السعودية تستحوذ على 50 %  من سوق السيارات الفارهة فى الشرق الأوسط 

جدة – تشهد مدينة جدة مطلع الشهر القادم إقامة الملتقى المرتقب والأضخم من نوعه فى المملكة العربية    السعودية ، الذى يتجمع فيه عشاق ومحبى السيارات لإلقاء النظرة على سياراتهم المفضلة  عندما تستغل شركات السيارات الفارهة هذا الملتقى السنوى وتقدم  أحدث موديلاتها من سيارات الصالون الفاخرة أو الموديلات الخاصة أو السيارات السوبر رياضية من خلال معرض إكسس الدولى للسيارات الفاخرة فى نسخته السادسة فى مدينة جدة من الفترة 6-8 نوفمبر 2012 .

وتزدهر أسواق السيارات الفاخرة فى السعودية فى هذا الوقت الحالى، حيث أوضح عبدالله الشماسى ، المنظم للمعرض ان مبيعات السيارات الفاخرة  فى السعودية  خلال العام الحالى  فى ارتفاع  بنسبة 15 %.

وفى سياق آخر،أشار الشماسى أن السعوديون يتربعون على قمة قائمة ملاك السيارات الأكثر رفاهية في الشرق الأوسط وأن سوق صناعة السيارات في السعودية يعتبر الأكبر إقليمياً، إذ تمثل ما نسبته 50% من مبيعات المنطقة  وسط ارتفاع أسعار النفط وعودة الاستقرار الاقتصادي في المنطقة.

ويظهر فى معرض الأناقة والفخامة للسيارات ، الذى ياتى تنظيمة للسنة السادسة على التوالى ، مدى الشغف والأهتمام  بالسيارات الفاخرة من قبل السعوديين، حيث وجدت وكالات السيارات المحلية والعالمية  من المعرض فرصة سانحة للكشف عن أحدث إصداراتهم وآخر مبتكراتهم من طراز حديثة وموديلات جديدة تلبي طموحات عشاق السيارات الفاخرة.

وعن الاستعدادات النهائية للمعرض، علق الشماسى قائلاً ” وضعت شركات صناعة السيارات الفاخرة لمساتها الأخيرة لكشف النقاب عن أحدث الطرازات والسيارات النموذجية والابتكارات التكنولوجية لعام 2013 القادم خلال الحدث الذي يستمر هذا العام لمدة ثالثة ايام بعروس البحر جدة و يسعدنا اختيار كثير من الأسماء الرئيسية في سوق السيارات الفاخرة لمعرض إكسس الدولى للسيارات كحدث مفضل لديها لعرض وإطلاق طرازات جديدة إقليمياً وعالميا وتمثل حقيقة أن المعرض مهمّ للعلامات التجارية الرائدة ودليل على نجاحه في الوصول إلى العملاء المستهدفين في قطاع السيارات الفخمة”.

وتشارك في معرض هذا العام كل من من رولز – رويس، بنتلي،مايباخ،  مرسيدس – بنز، كاديلاك، لكزس، لامبورجيني، ماكلارين، بي إم دبليو، لاندروفر، جاكوار، أودي، أوستن مارتن، بورشه، سينتنيال، فيموشن، ومودا كار وجينيسس.

يذكر أن الدخول إلى المعرض يتم بموجب دعوة خاصة توجهها الشركات العارضة والشركة المنظمة تماشياً مع المعايير الفنية الدولية للمشاركة التي يعتمدها المعرض فيما يتعلق بعرض السيارات الفاخرة. وبلغ عدد زوار المعرض خلال العام الماضي 10 آلاف زائر من فئة «في أي بي» وسط توقعات بتجاوز هذا العدد هذا العام حيث تم إيصال الدعوات لأكثر من 20000 شخصية من مختلف مناطق المملكة وبعض الشخصيات في منطقة الخليج و إرسال أكثر من 20000 رسالة اليكترونية للأشخاص المهتمين بالمعرض و أيضاً إرسال أكثر من 50000 رسالة جوال لفئة رجال وسيدات الأعمال.

[/showhide]

مخطط توزيع منصات شركات السيارات المشاركة في معرض أكسس 2012: