لنكولن MKC المُحدّثة ستحصل واجهة جديدة مستوحاة من كونتينينتال

372
0
@أحمد عبد الرؤوف

بدأت لنكولن بتحديث سياراتها بهويتها التصميمية الجديدة مع MKZ في البداية، و من ثم تلتها كونتينينتال و نافيجيتور الجديدتين كلياً. و الآن حان الموعد لـ MKC لتحصل على نصيبها من هذه التحديثات. حيث تمكن المصورون من التقاط صور تجسسية لها و هي تحمل شبك الشركة الجديد أثنا أدائها للاختبارات.

للأسف لا تبدو تفاصيل الشبك واضحة مع كثافة التمويهات التي تُحيط بمقدمة السيارة التي ستشهد هي الأخرى بعض التحديثات، مثل حصولها على مصابيح أمامية وصدام جديد. و كذلك الأمر بالنسبة للخلفية التي ستحصل مصابيحها على شيء من التحديثات. و إذا لاحظنا لجنوط السيارة في الصور، سنجد أنها اعتمدت تصميماً أنيقاً مشابهاً لتصميم جنوط شقيقتها الأكبر نافيجيتور ذات التصميم المستوحى من شفرات المحركات النفاثة.

لا يتوقع أن تُزوّد MKC بمحركات جديدة. حيث ستحمل محرك إيكوبوست مكون من 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر، و بقوة تتراوح من 240 إلى 250 حصان. أما الفئات الأعلى فستزود أيضاً بمحرك إيكوبوست مكون من 4 سلندرات بسعة 2.3 لتر، و بقوة تصل إلى 290 حصان. و سيرتبط هذين المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

قد تكشف لنكولن عن MKC بتحديثات منتصف العمر مع نهاية العام الحالي في معرض لوس أنجلوس. أو مع بداية العام القادم في معرض ديترويت.

Photo Credit: Motor1.com