التقاط صور تجسسية جديدة لسيارة فاراداي فيوتشر الكروس أوفر

89
0
@أحمد عبد الرؤوف

عادت سيارة فاراداي فيوتشر الكروس أوفر الكهربائية للظهور مجدداً، و هذه المرة أثناء اختبارها في منشأة معزولة تابعة للشركة في صحراء موهافي الأمريكية.

للأسف لم يتمكن المصورون من التقاط صور واضحة و تفصيلية لجميع جوانب السيارة، كما أن التمويهات الكثيفة التي تُغطيها جعلت من الصعب ملاحظة تفاصيل تصميمها. و لكن يمكننا ملاحظة انخفاض واجهة السيارة الأمامية، و زجاجها الأمامي الكبير الحجم الذي يوحي باتساع الداخلية، كما نلاحظ كذلك ميلان السقف إلى الأسفل في الخلف، و ارتفاع السيارة الأعلى عن سطح الأرض، حيث تبدو قريبة في شكلها العام من هوندا كروس تور.

ستُبنى الكروس أوفر على قاعدة عجلات تحمل بطارية ضخمة يُمكن تطويلها أو تقصيرها بناءً على فئة السيارة، و ستأتي مع نظام الدفع الرباعي، و سيكون أدائها مقارباً لتيسلا موديل X التي ستنافسها بشكل رئيسي. و بالحديث عن المنافسة، فإن فاراداي ستنافس نظام تيسلا للقيادة الذاتية Autopilot بنظام جديد بدأت باختباره مؤخراً في لنكولن MKZ.

قالت فارادي سابقاً بأنها ستطرح أولى سياراتها في الأسواق في 2018، و لكنها تراجعت عن ذلك، مما يعني بأن السيارة قد تصل إلى الأسواق قريباً من نهاية العقد الحالي، و في كل الحالات توقعوا الكشف عن سيارة اختبارية تُلمّح لها في الأشهر القادمة.

صور تجسسية لـ سيارة فاراداي فيوتشر الكروس أوفر