إعلان تأجيل انتاج فيلم Fast and Furious 7 الى اشعار اخر

1326
11
@يزيد سبحي

Vin-Diesel-Muscle-Car-Fast-and-Furious-6-HD-Wallpaper

اعلن استديو Universal ان عمليّة انتاج فيلم Fast and Furious 7 تم تأجيله الى اشعار اخر. هذا بسبب مصرع نجم الفيلم Paul Walker المؤسف في حادث بورش كاريرا GT قبل ايام بجانب صديقه Roger Rodas.

يقول الإستديو “حالياً, يعمل الإستديو على دعم عائلة Paul Walker واصدقائه المقرّبين والعاملني على الفيلم. الان سنوقف العمل على الفيلم حتّى ننتهي من ذلك ونعمل على قصّة جديدة للفيلم. سنبقي عشّاق افلام Fast and Furious على اطّلاع دائم. حتّى ذلك الحين, نعلم انكم تشاركونا الحزن والعزاء على فقداننا لصديقنا بول ووكر”.

يجدر الإشارة بأن مشرحة لوس انجلوس قد انتهت من تشريح جثّة بول ووكر وروجر روداز. كلتا الجثّتين كانتا محترقتين لدرجة لا يمكن التعرّف عليهم, اضطرّوا ان يستخدموا ملفّات اسنانهم لتأكيد الجثّتين. بالنسبة لبول ووكر, فقد وجد ان وفاته كانت بسبب اصابات صدمات دماغية واحتراق, اي ان بول لم يقتله الحادث فوراً, بل احتراق السيارة. اما روجر روداز, فقد كشف تشريحه انه اصيب بالعديد من الإصابات الدماغية التي ادّت الى وفاته فور الإصطدام.

تأثر الجميع بوفاة الممثّل بول ووكر, شاهد ردّات فعل اصدقائه في الفيلم الممثلين Vin Deisel و Tyrese Gibson, وكذلك لمحة بسيطة للحظة الحادث تم التقاطها بكاميرة مراقبة احدى البنوك.

كان استديو Universal يخطّط ان يطلق الفيلم في اليوم الـ 11 من شهر يوليو للعام القادم. ولكن سيتم تغييره حتماً بسبب هذه الكارثة وتأجيل انتاجه.

فيديو Tyrese Gibson و Vin Deisel في موقع الحادث ولمحة من انفجار السيارة: