أودي تعين فتحي علام مدير عام لأودي السعودية

356
1
@حاتم الخثلان

أعلنت أودي السعودية رسمياً عن تعيين السيد فتحي علام المدير العام لأودي الممكلة العربية السعودية, والذي تجاوزت خبرته أكثر من 20 عام في قطاع السيارات في الشرق الأوسط.

حيث عمل السيد فتحي علام  مديراً عام لفولكس فاجن في أبوظبي والكويت ثم أصبح المدير الإقليمي لمبيعات فولكس واجن في منطقة الشرق الاوسط, ليتم تعيينه المدير العام لأودي السعودية في شركة ساماكو.

الجدير بالأمر أن أودي تخطط لتوسعة كبيرة في المبيعات وبناء مراكز وفروع جديدة في السعودية, وقد صرح السيد فتحي على ذلك “إن انضمامي إلى أودي السعودية يأتي في الوقت المناسب حيث تعمل الشركة على تنفيذ خططها التوسعية الكبيرة في مجال مبيعات الشركات بالاضافة الى عملها على توسيع مراكزها في جميع أنحاء المملكة”.

[showhide type=”pressrelease”]

فتحي علام مديراً عاماً لعلامة أودي بالسعودية

جدة، 3 سبتمبر، 2012- أعلنت أودي السعودية اليوم، ممثلةً بشركة ساماكو، عن تعيينها السيد فتحي علام في منصب المدير العام لأودي في المملكة العربية السعودية. يتمتع علام بخبرة كبيرة في مجال السيارات بمنطقة الشرق الاوسط ، وسيتابع العمل على تعزيز ودعم مكانة أودي في السعودية بين فئات السيارات الفاخرة.

وتعليقاً على تعيينه في منصبه الجديد، قال فتحي: “إنها فرصة رائعة بأن أنتقل إلى العمل ضمن فريق عمل ساماكو وخوض تحدي جديد في تطوير أعمال أودي في السعودية ضمن الخطط الاستراتيجية التى تقدمها هذه العلامة التجارية في المنطقة، وإن انضمامي إلى أودي السعودية يأتي في الوقت المناسب حيث تعمل الشركة على تنفيذ خططها التوسعية الكبيرة في مجال مبيعات الشركات بالاضافة الى عملها على توسيع مراكزها في جميع أنحاء المملكة. “

وقبل انضمامه إلى أودي السعودية، حصل فتحي علام  على خبرة كبيرة  تجاوزت 20 عاماً ضمن تطوير الأعمال في قطاع السيارات بمنطقة الشرق الاوسط. حيث كان يعمل بمنصب المدير الإقليمي لمبيعات فولكس واجن في منطقة الشرق الاوسط ضمن فريق عمل  المكتب الإقليمي لفولكسواجن و أودي في الشرق الاوسط، وقبلها كان يشغل منصب مدير عام علامة فولكس واجن لدي وكيل فولكس واجن في أبوظبي والكويت .

[/showhide]