مجموعة فيات كرايسلر عرضت دودج باراكودا وجيب جراند شيروكي هيلكات في مؤتمر وكلائها

205
1
@يزيد سبحي

دودج تشارجر 1999 الإختبارية

كثيراً ماتتوجه الشركات لوكلائهم لعرض سيارات جديدة كلياً للحصول على ارائهم ونصائحهم, الأمر ذاته حصل مع كاديلاك ATS كوبيه. والان, تقول المصادر بأن مجموعة فيات كرايسلر عرضت الكثير من السيارات للوكلاء في المؤتمر الأخير في لوس انجلوس.

حسب Automotive News, كشفت المجموعة عن دودج باراكودا جديدة كلياً. كانت السيارة مكشوفة ومبنية على نفس قاعدة عجلات الفا روميو جوليا ذات الدفع الخلفي. وكشفت دودج كذلك عن الجيل القادم من تشارجر, والذي استخدم قاعدة عجلات الفا روميو جوليا ايضاً, وحصل على تصميم مستوحى من تشارجر 1999 الإختبارية.

دودج لم تكن الوحيدة التي تكشف عن سيارات جديدة كلياً في مؤتمر الوكلاء. فقد شاركت جيب ايضاً بالجيل الجديد كلياً من جراند واجونير التي يشاع اطلاقها قريباً لتكون اكبر سيارة لدى الشركة. وقد كشفت ايضاً عن جراند شيروكي Track Hawk, والتي تستغل اقوى محركات المجموعة هيلكات 6.2 لتر V8 سوبرتشارج لترسل قوة هائلة الى العجلات الأربعة لتسمح لها بالتسارع من 0 الى 100 كم/س في 3.5 ثواني.

كانت جيب المشاركة الأقوى في المؤتمر, فقد احضرت معها ايضاً الجيل القادم من رانجلر. وحسب الحاضرين, حافظت السيارة على هيئتها واصولها الحالية. واخيراً, تم عرض سيارات اخرى من شركات ايطالية, مثل سيارة الفا روميو الكروس اوفر وفيات 124 سبايدر.

تخطط مجموعة فيات كرايسلر لإطلاق جميع هذه السيارات قبل انتهاء العقد.