الحسد يؤدي إلى إحتراق فيراري F355 في الأرجنتين!

134
1

أظهر مقطع فيديو صور في مدينة بوينس آيرس العاصمة الأرجنتينية إحتراق فيراري 355 من دون أي أسباب تذكر، التفسير الوحيد قد يعود إلى إصابة صاحب السيارة بعين حسوده من المصورين الإثنين للفيديو، حيث ظهر في بدايته قبل إحتراق السيارة شابان كانا يتحدثان عن السيارة بكل شغف و سرد المديح لها و التحدث عن قوتها و وضح من طريقة حديثهم و حماسهم أنهم عشاق للسيارات، أيضا ظهروا و كأنهم يضحكون بعد إشتعالها!

ما إن مضت لحظات من بداية تصويرهم إلا و يبدأ محرك السيارة بالإشتعال، وبعد توقف صاحب الفيراري في جانب الطريق بدأ صندوق الوقود بالإشتعال أيضاً، وكانت السيارة ستسبب كارثة ولكن أحد أصحاب الدراجات النارية أسرع إليه و إستخدم طفاية الحريق الموجودة على دراجته لإخماد السيارة قبل تسرب النار إلى الوقود و إنفجارها.

السيارة الظاهرة هي فيراري F355 GTS ويعود تاريخ إنتاجها بين أعوام 1994 – 1999، و السيارة تستطيع التسارع من الصفر إلى 100 كم/س خلال 4.6 ثانية فقط، كما أن سرعتها القصوى هي 295 كم/س. وفي العام 2009، قامت فيراري بإستدعاء 2500 فيراري من هذا النوع بسبب وجود خلل قد يؤدي إلى إحتراق الأنابيب الخاصة بالوقود، أيضا في العام الماضي تم إستدعاء 3 آلاف فيراري 458 ايطاليا وسبايدر بسبب مشاكل أخرى.

فيديو احتراق فيراري F355 في الأرجنتين