صور تجسسية جديدة لفيراري F70 بديلة Enzo بتمويهات أقل

171
2
@حاتم الخثلان

مع أن فيراري أكدت رسمياً أن بديلة Enzo سيتم الكشف عنها في نهاية هذا العام, إلا أنها مازالت تستخدم تمويهات ثقيلة جداً عليها, فقد حصلنا على صور تجسسية جديدة تظهر فيها فيراري F70 بديلة Enzo خلال إختبارها في شوارع مدينة مارانيلو الإيطالية.

الجديد في هذه الصور التجسسية هو إستغناء فيراري عن بعض التمويهات والتي كانت تخفي الجزء الخلفي بالكامل, حيث نستطيع الان مشاهدة تصميم الزجاج الخلفي والذي يقع تحته المحرك الجديد.

وفقاً لبعض المصادر الموثوقة, فإن فيراري F70 ستكون بقوة إجماليه تقارب 1000 حصان, حيث أن نظام KERS الهجين سيزيد مايقارب 100 حصان على قوة محرك الوقود الذي سيولد مابين 800 ألى 900 حصان.

الجدير بالأمر أن هذا النظام سيزيد قوة اداء السيارة بنسبة 10% وسيقلل نسبة الانبعاثات منها بنسبة 30%, وسيزيد من قوة العزم وتوزيع قوة المكابح ونظام الاحتكاك. ومع كل هذه الاضافات لن تتأثر ابعاد السيارة ولكن سيزداد وزنها بـ 25 كيلو غرام, ولكن هذه الزيادة تساعد في رفع مركز ثقل السيارة مما يساعد في توازن السيارة اثناء الانعطافات.

بعض المصادر ذكرت أن فيراري تطمح لتسارع من 0 – 100 كم/س خلال 2.5 ( أفضل من تسارع بوجاتي فايرون ) وسرعة قصوى تصل إلى 408 كم/س. وأكدت أيضاً أن صوت فيراري F70 سيكون أشبه بأصوات سيارات الفورمولا ون, أو أقرب إلى صوت فيراري 599 GTO.

إقرأ أكثر عن محرك فيراري F70 الهجين 

الصور التجسسية لفيراري F70 :