فيراري ستكشف عن FF بتحديثات منتصف العمر في 2016

355
5
@يزيد سبحي

حصلت مجلّة CAR على معلومات جديدة عن تحديثات منتصف العمر لسيارة فيراري FF, والذي سيأتي في عام 2016.

تقول المجلّة بأن السيارة ستحصل على تحديثات كبيرة في التصميم رغم انها تحديثات منتصف العمر فقط. حيث سيتم تحديث الجزء الخلفي من السيارة ليكون اقل ارتفاعاً, ورياضي اكثر من الموديل الحالي بإنزلاق السقف للأسفل بشكل اكثر اناقة وحدّة. يشير تقرير المجلّة ايضاً بأن السيارة ستحصل على سقف مصنوع من الكربون فايبر, وبعض الأجزاء في الجزء الأعلى من السيارة سيكون من البلاستيك لتحسين مركز جاذبية السيارة.

من الداخل, ستحصل FF 2016 على نظام ترفيهي معلوماتي جديد من ابل, نفس النظام الذي نجده في كاليفورنيا T, والعام القادم في 458 ايطاليا.

بالنسبة للمحركات, يقول تقرير المجلّة بأن فيراري قد تزيد من قوة محرك V12 في FF لترتفع من 660 الى حوالي 700 حصان. ونظام الدفع الرباعي في FF سيحصل على احدث التقنيات والإلكترونيات من الشركة, وسيتم استبدال ناقل الحركة الحالي المكون من 7 سرعات ثنائي الكلتش بأخر جديد مكون من 8 سرعات اوتوماتيكية. وقد تتوفّر بمحرك V8 لجذب شريحة جديدة من الزبائن لها.

المثير هو ان جميع ما تناقلته المجلّة يتوافق مع الإشاعات المنتشرة مسبقاً عن FF. تقول المجلّة ايضاً ان تحديثات منتصف العمر لـ FF كبيرة لسبب, فقد تستبدلها فيراري في الجيل القادم لها كلياً بسيارة مختلفة تماماً, تأتي من فئة السيارات الكوبيه ذات الأربعة ابواب.