فيراري تكشف عن GTC4 Lusso بديلة FF

473
6

كعادتها تفاجئتنا فيراري بتصاميمها، وتكشف اليوم عن FF بتحديثات منتصف العمر والتي غيرت حتى اسمها ليصبح GTC4 Lusso. ويوحي الاسم بسيارة GT كوبيه فاخرة لأربعة ركاب وبالدفع الرباعي.

تحمل GTC4 Lusso تصميما مقتبسا من FF ولكن بتعديلات عديدة شملت الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية، والرفارف الجانبية وغطاء المحرك، وحتى ميلان السقف البانورامي بالكامل يبدو أعلى ليضيف المزيد من الحيز لركاب الصف الثاني. كما حصلت من الخلف على أربع مصابيح دائرية بدلا من اثنين لتكمل من مخارج العادم الرباعية اللوحة الفنية.

في الداخل نجد تصاميم ثورية مختلفة عما عهدناه في FF حيث تحتضن GTC4 Lusso أربعة ركاب بالغين في راحة تامة وفي داخلية فاخرة جدا ويمكننا ملاحظة الفارق الكبير في الكونسول الوسطي إذ اعادت فيراري تصميمه ليبدو جديدا تماما. ونجد شاشة قياس 10.25 إنش لنظام فيراري المعلوماتي الأحدث على الإطلاق.

التعديل الأبرز كان غطاء المحرك، حيث رفعت فيراري قوة محرك GTC4 Lusso إلى 680 حصان وعزم 697 نيوتن-متر بفارق 29 حصان و14 نيوتن-متر عن FF. وتعد فيراري أن GTC4 Lusso ستكون قادرة على التسارع من 0-100 كم/س خلال 3.4 ثوان فقط لتبلغ سرعتها القصوى 335 كم/س.

صور فيراري GTC4 Lusso: