هل بدأت فيراري العمل على بديلة F12 بيرلينيتا؟

198
0
@عبدالله قدوره

كشف بعض أعضاء موقع FerrariChat عن معلومات مهمة بخصوص فيراري F12 بيرلينيتا حيث أكد العديد منهم عن توقف وكلاء فيراري في عدة بلدان مختلفة عن استقبال طلبات تخصيص وشراء F12 برلينيتا.

وعند سؤالهم للوكلاء أكدوا أن التوقف جاء بأمر من الشركة الأم بمدينة مارينلّو الايطالية التي تقول أن عمليات تسليم النسخ المتبقية من F12 بيرلينيتا سيستمر خلال عام 2016 مع عدم تحديد تاريخ معيّن لوقف الانتاج، مما يطرح السؤال الأهم، هل بدأت فيراري العمل على بديلة F12 بيرلينيتا؟ بعد أمر الايقاف هذا وبحلول العام القادم سوف يكون عمر F12 بيرلينيتا 5 أعوام منذ الكشف عنها لأول مرة في 2012 مما يؤكد فكرة عمل فيراري على بديلتها كما رأينا في شقيقتها 458 ايطاليا.

بالطبع بديلة F12 بيرلينيتا لن تكون سيارة ثورية جديدة وسوف تتبع خطى 488 GTB بديلة 458 ايطاليا و GTC4Lusso بديلة FF حيث جاء السيارات الجديدة بتحديثات ظاهرة تميزها عن سابقتها بشكل واضح مع الحفاظ على خطوط التصميم المميزة لكل سيارة.

يذكر أن فيراري تعمل حالياً على تطوير دينو الجديدة كلياً لتكون بجانب كاليفورنيا T كأقل السيارات المتوفرة من الشركة وذلك سعياً منها لرفع مبيعاتها السنوية.