تسرب صور فيات تورو من خطوط الانتاج

329
0
@أحمد عبد الرؤوف

قبل عدة أيام نشرت فيات صورة تشويقية لمقدمة سيارتها البيك أب القادمة والمعروفة باسم Toro و الآن تتسرب صور السيارة من خطوط الانتاج بمصنع الشركة في البرازيل.

تورو تعتبر أول سيارة بيك أب لـ فيات المنضوية تحت لواء مجموعة فيات كرايسلر العالمية, حيث ستتشارك البيك أب قاعدة العجلات مع شقيقتها من جيب الكروس أوفر الصغيرة رينيجيد، لتكون واحدة من سيارات فئة البيك اب الصغيرة الرياضية, و التي تدمج بين ديمومة و قوة الشاحنات و راحة و نعومة سيارات الكروس أوفر.

من الصور المسربة يمكننا أن نرى فئتين من السيارة، الأولى القياسية بيضاء اللون و التي لا تحوي أضواء الضباب و تستعمل المواد البلاستيكية بكثرة في الصدام الأمامي، بينما تظهر الفئة عالية المواصفات باللون الأخضر بمظهر أكثر رقياً مع تطعيمات الكروم في الشبك الأمامي و حول أضواء الضباب و استخدامها لقطع تحمي أسفل السيارة بمواد تبدو كأنها معدنية الخامة، أما في خلفية السيارة فنرى الباب الخلفي و الذي يتكون من قسمين يفتحان إلى الجانب كواحدة من الخصائص الفريدة للسيارة.

ستتوفر السيارة بمحرك بنزين من 4 سلندرات بسعة 1.8 لتر ينتج 138 حصاناً و أخر يعمل بالديزل ينتج 170 حصاناً، ستطلق المحركات قوتها تلك على العجلات الأمامية أو الأربع عبر ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي، أما بالنسبة لداخلية السيارة فلم تتسرب صور لها حتى الآن.

يتوقع أن يتم اطلاق السيارة في أسواق أمريكا اللاتينية بداية العام المقبل و لكن لا علم لنا إن كانت ستطلق في أسواق أخرى من العالم، و غالباً ما سيتم الكشف عن السيارة في الأشهر المقبلة و قد تتوفر حينها معلومات أكثر حول السيارة.

شاهد صور فيات تورو المسربة