شاهد اعلامي يصدم اول شيفروليه كمارو 2016 بعد يوم من الكشف عنها!

448
5
@يزيد سبحي

مضى يومين منذ ان كشفت شيفروليه عن الجيل الجديد كلياً من كمارو, وهانحن نتحدّث عن اول حادث يسجّل لها على الإطلاق. حصل الحادث في يوم تجارب الإعلاميين الأحد, اي بعد يوم من الكشف عنها.

يلقى اللوم بالكامل على احد اعضاء موقع Jalopnik للسيارات, وبالتحديد كاتبهم Patrick George. لم يكن هو اول شخص يعرّض السيارة فقط, بل كان ايضاً اول اعلامي يقود السيارة خلف كمارو Z/28 تقود اسطول من سيارات كمارو 2016 الخاضعة للتجربة.

كما ستشاهد في الفيديو, سبب الحادث هو دخول باتريك لمنعطف بسرعة كبيرة, وعدم استخدام المكابح مبكراً. هذا ادّى بالطبع الى عدم التفاف السيارة بشكل كافي لتصطدم بالحائط.

الأضرار لم تكن بالغة لتتلف السيارة, ولكن كافية لتسحبها شيفروليه من اسطول السيارات المتوفّرة للتجربة. وكان كافياً ايضاً ليجعل شيفروليه تطرد الإعلامي باتريك من الحدث.

ردّة فعل شيفروليه قد يراها البعض عادلة, والبعض الأخر يجدها مبالغة. بالنسبة للكاتب فيرى انها لم تكن بسبب الحادث فقط, بل لأنهم سرّبوا معلومات من مذكّرة داخلية من جنرال موتورز عن محركات واداء كمارو قبل يوم من الكشف عنها. ويقول ايضاً انه رغم دعوة جنرال موتورز, الا انهم غاضبون لأنهم افسدوا المفاجئة على اكثر من 1,000 معجب اكّدوا انهم سيحضروا الحفل.

يجدر الإشارة الى ان هناك اعلامي اخر تسبب في حادث لكمارو ZL1 في عام 2012, ولكن لم تنفعل جنرال موتورز وتطرده مثلما حصل هذه المرّة, بل كانوا متعاطفين معه وسعيدين بسلامته. لذا, من الممكن ان يكون بالفعل غضب جنرال موتورز هذه المرّة نابع من حقدهم على الموقع لتسريبه معلومات كمارو 2016 قبل الكشف عنها.

فيديو اول حادث لـ شيفروليه كمارو 2016 الجديدة كلياً