نادي بي إم دبليو الإماراتي يحصل على الإعتراف الرسمي في المنطقة في حفل بحضور سعودي شفت

336
3

بعد تأسيسه في عام 2007، و ضمه أكثر من 3,000 محب بي إم دبليو، حصل نادي بي إم دبليو في الإمارات على الإعتراف الرسمي من الشركة الأم في حفل كبير بتنظيم وكيل بي إم دبليو في الإمارات الشمالية AGMC و بحضور فريق سعودي في مدينة دبي.

يقدم نادي بي إم دبليو في الإمارات مختلف الفعاليات و الأنشطة التي تجمع مالكي سيارات بي إم دبليو في دولة الإمارات للإستمتاع بسياراتهم و قيادتها على الحلبات أو على طرقات مميزة في أنحاء الدولة تحت تنظيم و إشراف إدارة النادي و ضمن قوانين الإمارات.

العديد من المزايا الحصرية ستتاح لأعضاء النادي أهمها الحصول على دعوات لحضور فعاليات الكشف عن السيارات الجديدة و حفلات تدشينها في الأسواق المحلية في فرصة خاصة قبيل الكشف عنها للعامة، بالإضافة إلى تخفيضات على مختلف منتجات الأزياء و التذكارات الخاصة ببي إم دبليو، كل هذا برسوم تبلغ 350 درهماً إماراتياً سنوياً.

وبهذه المناسبة، قال رالف بيسينغر، مدير قسم التسويق والمبيعات في مجموعة بي إم دبليو الشرق الأوسط: “من الرائع أن ينال نادي بي إم دبليو الإماراتي شهادة رسمية من مقرّ مجموعة بي إم دبليو في ميونيخ، إذ يبيّن ذلك التزامنا على الصعيد المحلي بأفضل الممارسات العالمية. ويشكّل النادي ملتقًى لمحبّي بي إم دبليو المحليين لدعم العلامة على المستوى الشعبي، مع الالتزام بالمبادئ التوجيهية للمجلس الدولي لمجموعة بي إم دبليو والاستفادة من منافعه، والذي شهد المجموعة تحقق نمواّ سنوياً ملموساً.

وقال عثمان عبدالمنعم، مدير عام المركز الميكانيكي للخليج العربي: “يسرّنا أن نسهّل عملية حصول نادي بي إم دبليو الإماراتي على الاعتراف الرسمي، ونتطلّع إلى التعاون معه لمساعدته على تنظيم التجارب الفريدة من نوعها التي تسمح لجميع المنتسبين بالتفاعل عن كثب مع علامة بي إم دبليو . ولا شكّ لديّ في أنّ الكثير من عملائنا سيرغبون في الانضمام إلى النادي والاستفادة من المزايا التي يقدّمها”.

وقال برونو توما، رئيس نادي بي إم دبليو الإماراتي: “إنّ حصول النادي على الاعتراف الرسمي من بي إم دبليو على صعيد عالمي أمرٌ مشرّف بالفعل إذ يثبت عملنا الدؤوب والتزامنا المستمرّ تجاه العلامة. يشرّفنا جداً أن نمثّل نادي بي إم دبليو الأول والوحيد في المنطقة، ونودّ منح المنتسبين إلى النادي تجربة أفضل من حيث الأنشطة والتحديات والتدريبات التي ننظّمها ونشارك فيها على مدار العام. ويعزّز هذا الاعتراف أيضاً التزام نادي بي إم دبليو الإماراتي ومنتسبيه بمبادئ الممارسات المثلى العالمية التي تنتهجها شركة السيّارات الراقية”.

صور حفل الإعتراف بنادي بي إم دبليو الإماراتي