فيديو: شيفروليه تبيع اول نسخة من كورفيت C7 Stingray 2014 بـ 1.1 مليون دولار

139
6
@يزيد سبحي

01-2014-chevrolet-corvette-bj

علمنا بالأمس ان شيفروليه اكدّت انها ستبيع اول نسخة من كورفيت C7 Stingray الجديدة في مزاد Barret-Jackson. وفي وقت متأخر من الليل بالأمس, تم بيع الكورفيت بالرقم التسلسلي 001 لأحد الاشخاص سعيدين الحظ.

هذا المزاد لديه تاريخ مع كورفيت, ففي عام 2008 باعت شيفروليه اول نسخة من كورفيت ZR1 بمبلغ مليون دولار. وفي السنة الماضية تم بيع اول نسخة من كورفيت 427 بالسقف المكشوف بمبلغ 600 الف دولار.

كورفيت C7 تعدت ارقام مبيعات كورفيت في تاريخ مزاد Barret-Jackson, فقد تم بيعها بمبلغ 1.1 مليون دولار, اي حوالي 4,125,605 ريال سعودي. هذا يعني انه تم بيعها بمبلغ اكبر بكثير من اول نسخة من دودج فايبر SRT, والتي تم بيعها في المزاد بمبلغ 300 الف دولار, اي حوالي 1,140,000 ريال سعودي فقط.

اما المشتري, فقد كان السيد Rick Hendrick, رئيس فريق Hendrick Motorsports الامريكي في سباقات NASCAR. قال السيد Ed Welburn, رئيس قسم التصميم العالمي في جنرال موترز, ان السيد Hendrick سيستلم اول نسخة من كورفيت في استديو تصميم الخاص بكورفيت, حيث ولدت السيارة. سيتمكن Rick Hendrick من اختيار اللون, والمواصفات والاكسسوارات.

السيارة التي تم بيعها هي نفسها التي عرضت في معرض ديترويت,تم تخصيص المبلغ ليذهب لكلية الدراسات الابداعية او الـ College for Creative Studies لقسم تصميم السيارات, تقع الكلية في مدينة ديترويت.

فيديو وصور اول نسخة من كورفيت C7 في مزاد Barret-Jackson: