اول صور تجسسية تؤكد العمل على شيفروليه كورفيت بمحرّك وسطي!

429
13
@يزيد سبحي

يبدو ان حلم كورفيت بمحرك وسطي سيتحقّق بالفعل! فقد تمكّنت Car & Driver من التقاط اول صور تجسسية تُثبت بالفعل ان شيفروليه تعمل عليها!

النموذج الذي تراه في الصور التجسسية ليس كورفيت بالكامل, فكما نرى استخدمت شيفروليه مقدّمة هولدن كومودور. ولكن يتّضح لنا وبكل وضوح من السقف والجزء الجانبي ان المقصورة تابعة لـ كورفيت C7 الجديدة.

تؤكد لنا الصور انها لكورفيت بمحرّك وسطي ايضاً لأنها تأتي بمقدّمة قصيرة كما اوضح كاتب المقال في Car & Driver بعد قياسه الأبعاد افتراضياً, قائلاً ان السيارة قد يصل طولها لـ 98.9 انش, اي اقصر من كورفيت الحالية بـ 8 انشات. وبالطبع, نرى ان الطول الناقص من المقدّمة قد ذهب للخلفية التي اصبحت تتّسع لمحرّك.

وفقاً للإشاعات, ستقوم شيفروليه بإطلاق كورفيت بمحرّك وسطي في 2017 بإسم Zora ZR1, وسوف تباع مع الجيل السابع الحالي. ثم ستستخدم نفس قاعدة العجلات بالمحرّك الوسطي لجميع الفئات في الجيل الثامن C8 بعد انتهاء العقد. لتصبح كورفيت بذلك رسمياً سيارة خارقة بمحرّك وسطي وتحقق احلام عشّاقها بمنافستها لـ بورش 911, مكلارين 650S, وفيراري 458 ايطاليا.

لحسن الحظ, كانت المجلّة اسرع من شيفروليه في تصوير السيارة, فلم يكن لديها الا 82 ثانية حتى قامت شيفروليه بتغطيتها بالكامل!

صور تجسسية لشيفروليه كورفيت بمحرّك وسطي