التقاط صور تجسسية لأول فورد فيوجن ST على الإطلاق!

220
0

في صباح اليوم الاثنين تم التقاط بعض الصور لـ فورد فيوجن ST الجديدة بعدسة المصورين التجسسين, ولك أن تلاحظ بأن السيارة مغطاه بتمويهات مما يصعب مجال الرؤية للتعرف على التحديثات التي نالتها.

في اواخر العام الماضي قامت فورد بانشاء قسم جديد بها يعمل على تطوير السيارات عالية الأداء, و من المفترض أن يكشف عن 12 سيارة جديدة عالية الأداء بحلول عام 2020. من بين تلك السيارات فورد فيوجن, والتي ستحصل على شعارات ST للمرة الأولى على الإطلاق.

اهم ما لاحظناه على السيارة الجديدة هو توفر اربع مخارج عادم في الصدام الخلفي, و كذلك جنوط بمقاس 19 انش. وتتواجد فتحات التهوية الجديدة والأكبر في الصدام الامامي. لا توجد صور من الداخل, ولكن بالإعتماد على فئات ST الأخرى من فورد يتتوقع ان تحصل فيوجن ST على مقاعد رياضية جديدة من نوع ريكارو, و عجلة قيادة رياضية, و بعض التحديثات تقنياتها.

هناك اختيارات عديدة من المحركات لـ فيوجن ST. غالبا ما سيكون سعة 2.7 لتر V6 EcoBoost بقوة 240 حصان و عزم  270 رطل/قدم, و بذلك يصبح التسارع من 0 الى 100 كم/س في 5 ثواني, وستصل السرعة القصوى لـ 250 كم/س. او محرك الـ 4 سلندر 2.3 لتر EcoBoost المتوفر في موستانج.

مازال الوقت مبكراً على اطلاقها, ولكن يتوقع حينها ان يبلغ سعرها حوالي 30 الف دولار, اي حوالي 112,500 ريال.

صور تجسسية لـ فورد فيوجن ST 2017