خدمة فورد FordPass ستغير مفهوم خدمة العملاء في مجال السيارات!

392
1

أعلنت فورد ضمن مؤتمرها في معرض ديترويت 2016 عن طرح FordPass، و هي منصة تهدف إلى أن يطور العلاقة بين مالكي السيارات و الشركات، ليتمتع الزبائن بمزايا فريدة تحسن من وسائل النقل سواء كانوا من ملّاك فورد أم من ملاك أي سيارة أخرى.

يستطيع الزبائن الحصول على هذه الخدمة عن طريق التسجيل على الإنترنت و الحصول على عضوية مجانية للإستمتاع بـ4 خدمات رئيسية تطمح فورد من خلالها إلى تغيير مفهوم خدمة العملاء نحو الأفضل.

و قد صرح السيد مارك فيلدز، رئيس شركة فورد ومديرها التنفيذي الأعلى، بخصوص إطلاق هذه الخدمة قائلاً: “لطالما أرادت فورد تحسين حياة الناس. فعلنا ذلك عندما قمنا بتصنيع السيارات منذ قرن من الزمن، ونحن نقوم بذلك الآن من خلال مجموعة سياراتنا العادية، وسياراتنا المتعدّدة الاستعمالات وسياراتنا الكهربائيّة. نحن نعزّز التزامنا اليوم من خلال تقديم FordPass، وهي منصة جديدة كلياً وقد تكون الأكثر ثوريّة على الإطلاق.”

وأضاف فيلدز: “عند دراسة تحدّيات وسائل النقل التي يواجهها الناس، صمّمنا FordPass للمساعدة على تقديم الخدمات التي تسهّل حياة المستهلكين. يتمحور FordPass حول الإصغاء إلى احتياجات الناس وتطوير الوسائل لمساعدتهم على التنقّل بشكل أفضل.”

تتفرع خدمة FordPass إلى 4 خدمات رئيسية هي:

  • FordGuides: و هي عبارة عن خدمة توفير مرشدين للتحدّث إليهم كمساعدين شخصيين متخصّصين بوسائل النقل، وذلك خلال الليل أو النهار من أجل معالجة تحدّيات وسائل النقل، سواء كان الأمر يتعلّق بإيجاد طريقة أكثر فعاليّة للتنقّل.
  • FordHubs: خدمة ستمكّن المستهلكون من اختبار أحدث الابتكارات لدى فورد، والتعرّف على خدمات وسائل النقل التي تقدّمها الشركة والمشاركة في الفعاليّات الحصريّة.
  • Ford Appreciation: برنامج يمنح مكافآت لأعضاء FordPass عن طريق شركات تعاونت معها فورد، حيث بدأت تعاونها ماكدونالدز و متاجر ‎7-Eleven من خلال المنتجات والتجارب الفريدة.
  • Ford Marketplace: توفر خدمات و حلول ذكية بسيطة من مثل استخدام تطبيق الجوال للبحث عم مواقف شاغرة و حفظ مكان موقفك و تشغيل السيارة عن بعد، وعدة مميزات وخصائص تفاعلية أخرى.