فورد تتعاون مع شركة Alcoa لإستيراد ألومنيوم افضل لـ F-150

231
0

اعلنت فورد اليوم انها سوف تبدا استخدام نوع جديد من الألومنيوم من شركة صناعة وتوريد الألومنيوم Alcoa لإستخدامها في صناعة F-150 مع نهاية هذا العام. تاتي هذه الخطوة من فورد لاستبدال القطع المصنعه من الحديد والمواد الاخرى ذات الوزن العالي في الجيل الجديد من F-150, واستبدالها بالألومنيوم الجديد. فورد اعلنت اقامة عقد شراكه مع Alcoa الاثنين الماضي لإستغلال تنقيتها الجديدة التي تعرف بالطحن الدقيق Micromill, والتي بدورها قلصت فترة انتاج لفائف الألومنيوم من 20 يوم الى 20 دقيقه فقط.

بالاضافة الى سرعة انتاجه, الألومنيوم الناتج عن هذه العمليه يعتبر 30% اقوى من الألومنيوم الحالي الداخل في تصنيع F-150, وايضا بـ 40% زيادة في قابلية تشكيله باي شكل يتطلبه التصنيع. قال Raj Nair رئيس تطوير المنتج في فورد “الالمنيوم المصنع بهذه التقنية الجديدة تزودنا بالمرونة التي تساعدنا في انتاج تصماميم افضل في وقت اقل”.

سوف تقوم فورد في البدء في استخدام الألومنيوم المنصنع بطريقة الطحن الدقيق في الربع الاخير من هذا العام. حاليا هذي الطريقة سوف تكون حكراً على فورد, والشركتين لم تفصحا عن مدة هذه الشراكة الحصرية. تاتي هذه الخطوة من فورد لجعل F-150 تكون مصنوعة بالكامل من الألومنيوم تدريجياً.