فورد تؤكد إعادة إحياء برونكو عالمياً في عام 2020

942
0
@يزيد سبحي

بعد إنتشار العديد من الإشاعات, أكدّت فورد أخيراً وبشكل رسمي عودة برونكو Bronco الى خطوط الإنتاج في معرض ديترويت لهذا العام كسيارة دفع رباعي متوسّطة الحجم.

لم تكشف فورد عن الكثير من التفاصيل, عدا أنها متوسّطة الحجم, وأنها مبنية على أساس رانجر البيك أب. وتم تسريب معلومات من قبل حساب مجهول وموثّق من قبل Reddit يزعم أنه يعمل لدى فورد في قسم تطوير المنتجات, وقيل أن السيارة ستأتي بأربعة أبواب فقط, دون توفير فئة ببابين. وقال مالك الحساب أيضاً أن السيارة ستكون مشابهة جداً لـ فورد افيرست السيارة المخصصة للسوق الأسترالي, ويزعم الحساب كذلك أن السيارة ستختلف قليلاً عن رانجر لتمييزها. بالرغم من أن الحساب مجهول الهوية, الا أن المعلومات قد تكون صحيحة. فـ فورد إيفيرست مبنية بالفعل على رانجر, وجميع التفاصيل المتوفّرة تشير الى صحّة المعلومات.

بالعودة الى التصريحات الرسمية يقول Joe Hinrichs رئيس فورد الولايات المتحدّة أن برونكو “سيارة دفع رباعي متوسّطة الحجم بدون أي تضحيات لمن يبحث عن الإثارة والحريّة والعملية في الطرق الوعرة, وبمساحة سيارة SUV. إنها قادرة على السيطرة على كل المهام من القيادة اليومية الى الطرق الوعرة والصخور”.

ستقوم فورد بإنتاج السيارة في مصنعها بالولايات المتحدّة, وسيتم إطلاقها عالمياً في 2020, وهي من ضمن 5 سيارات جديدة كلياً سيتم إطلاقها بحلول العام ذاته. يجدر الإشارة الى أن فورد أعلنت في نفس المعرض عودة رانجر الى الولايات المتحدة, والتي كانت دائماً متوفّرة في الشرق الأوسط وأوروبا.