فورد تكشف عن اسكيب 2017 بتحديثات منتصف العمر

285
2
@عبدالله قدوره

كشفت فورد عن اسكيب 2017 بتحديثات منتصف العمر وذلك قبل تدشينها أمام العامة في معرض لوس أنجلوس القادم.

بعد أن التقطت صور تجسسية لها أثناء اختبارها في الولايات المتحدة الأمريكية كشفت فورد على الانترنت عن الـ SUV الصغير وثاني أكثر سياراتها مبيعاً بتحديثات منتصف العمر والتي أكدت فورد أنها استمعت إلى زبائنها الذين طالبوا بمساحة داخلية أكبر, أماكن تخزين أفضل وتصميم أجمل. كل ما سبق نراه بشكل واضح في تحديثات منتصف العمر حيث حصل التصميم الخارجي على لمسات حديثة بمصابيح LED أمامية وخلفية وتصميم أجمل وحجم أكبر نسبياً مع أن الأبعاد الكلية للسيارة ما زالت تقريباً كما هي.

شملت التحديثات الداخلية مقود بتصميم جديد أفضل وكونسول وسطي بتصميم جديد ومكابح يدوية الكترونية مع شاشة كبيرة بنظام Sync 3 الذي يأتي هذه المرة مع تطبيق Sync Connect للهواتف الذكية الذي يمكنك من معرفة حالة الوقود, فتح وإغلاق الأبواب وتشغيل السيارة عن بعد.

تأتي اسكيب بثلاثة خيارات من المحركات, الفئة الأساسية تأتي بمحرك 4 سلندر بسعة 2.5 لتر والفئة المتوسطة بمحرك 4 سلندر بسعة 1.5 لتر EcoBoost اما الفئة الأعلى فتأتي بمحرك 4 سلندر بسعة 2.0 لتر EcoBoost يولد 245 حصان. تتوفر اسكيب 2017 بإضافات خارجية رياضية عديدة بالإضافة إلى تقنيات السلامة المعروفة مثل نظام الحفاظ على المسار, نظام التنبيه عند مغادرة المسار ومثبت السرعة النشط.

شاهد صور فورد اسكيب 2017 بتحديثات منتصف العمر: