فورد تكشف عن Evos الإختباريه إستعداداً لمعرض فرانكفورت الدولي

141
5
@حاتم الخثلان

لا شك أن معرض فرانكفورت عودنا بإستضافة أجمل وأهم السيارات الإختباريه، ولكن هل سيشهد هذا العام منافسة قويه بين شركات السيارات كما حصل في العام الماضي ؟

حتما ستكون المنافسة قوية، فقد كشفت فورد عن سيارة إختبارية جديدة تسمى بـEvos تظهر فيها خطط فورد المستقبليه لسياراتها خلال الـ5 سنوات القادمة، ولا نعتقد أن ستكون هناك إنتقادات في الأعوام القادمة على تصاميم فورد الجديدة بعد التصميم الجذاب التي ظهرت فيه Evos !

فورد أثبتت بجداره أن مستقبل سيارات فورد سيكون مبهر بعد كشفها عن سيارتها الكونسبت Evos، فإبداعها لم يتوقف عند التصميم الخارجي فقط، فقد أبهرتنا بالفعل بتصميم الأبواب وطريقة فتحها، والتقنية المستخدمه في المصابيح و كشافات الضباب، بالإضافة إلى الإنسيابيه المبهره والتصميم الجذاب للداخلية.

فورد Evos الإختباريه معززه بأجدد وأكثر التقنيات تطوراً، فقد عملت فورد على تعزيز مفهوم إرتباط التقنية مع قائد السياره بشكل مبهر، وقد عملت على تطوير التقنية لدرجة أن السياره قادره على قرائة وفهم طريقة قيادة السائق، وتغيير مستوى إستهلاك الوقود وحفظ الطاقه وتغيير نظام التعليق تلقائياً حسب طريقة قيادة السائق أو حسب الطقس.

وقد صرحت فورد بأننا لن نشاهد هذه السياره على الطرقات، ولكنها تظهر كيفية سيارات فورد ستكون في المستقبل !

صور وفيديو فورد Evos الإختباريه :