فورد تلبي الطلب الكبير على GT وتزيد انتاجها عامين آخرين

136
0
@عبدالله قدوره

بعد أن تلقت كماً هائلاً من طلبات الشراء، قررت فورد زيادة انتاج GT لمدة عامين آخرين لتعطي أملاً جديداً لمن تم رفض طلبهم في المرة الأولى.

وصلت طلبات شراء فورد GT في أسبوعها الأول نحو 7,000 طلب ارتفعت بشكل أكبر خلال الشهور اللاحقة قبل أن تقوم فورد بتقليص القائمة للأشخاص الذين تنطبق عليهم شروط الشركة ليصل العدد إلى 6,000 طلب شراء حالف الحظ 500 منهم فقط تم اختيارهم من قبل فورد لشراء GT في العامين المقبلين. وبالرغم من نفي فورد مراراً وتكراراً نيتها زيادة إنتاج GT إلّا أنها لبت الطلب الكبير عليها. لم تعلن فورد عدد النسخ التي سيتم انتاجها في العامين الإضافيين, ولكن الأغلب ان تكون مثل السنتين الأولى بمعدّل 250 في السنّة, اي 500 سيارة أخرى ليصبح مجموعها 1,000 سيارة.

يذكر أن الشروط الواجب توفرها لشراء فورد GT تشمل قيادة السيارة وعدم تركها متوقفة، وعلى المشتري أيضاً ان يوقع عقداً ينص على عدم بيع السيارة فترة معيّنة لكيلا يتم بيعها على الفور بعد استلامها. وفي مستندات التقييم، ستسأل فورد المتقدّم على الطلب عن عدد سيارات فورد التي امتلكها، بالإضافة الى تأثيره وتواجده في المواقع الاجتماعية. ستسألهم فورد ايضاً عن GT القديمة، وما ان كانوا يمتلكون واحدة الأن. فسيكون لهؤلاء المتقدمين معاملة خاصة. يمكنكم التعرف أكثر ع لى فورد GT عبر هذا التقرير الشيق لجولتنا داخل مركز تصميمها السري.