تسريب صور فورد فوكس 2015 بالتحديثات الجديدة

451
6
@يزيد سبحي

796322604533692358

تسربت صور رسمية لفورد فوكس بالتحديثات الجديدة لموديل 2015 عبر الموقع الروسي Autowp, وذلك قبل الكشف القريب عنها على الإنترنت قبل تدشينها امام العامة لأول مرة في معرض جنيف.

كما نرى من الصور, حصلت فوكس في تحديثاتها الجديدة على واجهة جديدة كلياً. تأتي بلغة فورد الجديدة التي نشاهدها في توروس, وموستنج. وذلك بالمصابيح النحيلة الحادة, والشبك الأمامي سداسي الشكل. ولكن بحجم اصغر في فوكس لتتناسب مع ابعاد السيارة. اما من الخلف, فقد حافظت السيارة على نفس المصابيح الخلفية, ولكن بعد التحديثات الجديدة اصبحت تبدو اكثر اناقة ونعومة.

توجد تحديثات داخل السيارة ايضاً لموديل 2015. تصميمها العام مازال نفسه, ولكن تخلصت من مجموعة الأزرار المتكومة وسط الكونسول لتُستبدل بـ شاشة بنظام MyFord جديدة. وتحصل كذلك على عجلة قيادة وعدادات جديدة تتوسطها شاشة معلومات صغيرة.

تقول العديد من التقارير ان السيارة ستتوفر بنفس محركات موديلات 2014. سينضم الى الأسطول محركين بنزين وديزل بسعة 1.5 لتر. كما ان فورد ستسعى جاهدة لتقلل من انبعاثات الكربون التي تصدر من محركات الديزل والبنزين الأكبر. وتقول تقارير اخرى ان فورد تفكر في انتاج فئة هجينة من فوكس 2015 لكي تنافس بها نيسان ليف وفولكس واجن e-Golf. اذا كان ذلك صحيحاً, ستستعين السيارة بالتقنيات الهجينة الموجودة في شقيقتها الخضراء C-MAX.

اما بالنسبة لفئة ST من فوكس, فستحصل على نفس التحديثات الخارجية في الفئة الأساسية. ولكن ستبقي محركها ذو الـ 247 حصان دون تغيير, سوى تحسينات في الشاصي وانظمة التعليق والتوجيه لتحسين القيادة الرياضية التي تتمثّل في خارجيتها الأكثر شراسة. تبحث فورد عن افضل الإعدادات لمنافسة فولكس واجن قولف GTI الجديدة, وسيات ليون كوبرا.

نتوقع الكشف عن السيارة قريباً جداً, قبل تدشينها في معرض جنيف الشهر القادم.

صور فورد فوكس 2015 بالتحديثات الجديدة: