فورد تكشف رسمياً عن فوكس 2015 بالتحديثات الجديدة

995
12
@يزيد سبحي

كشفت فورد بالأمس في برشلونة بشكل رسمي عن فوكس بالتحديثات الجديدة لموديل عام 2015.

تحصل السيارة على مقدمة جديدة بشبك امامي سداسي الشكل ومصابيح نحيلة حادة, هذا التصميم اصبح هوية فورد الجديدة فقد شاهدناه ايضاً في توروس وموستنج الجديدة كلياً. وحصلت السيارة على غطاء محرك جديد, وتصميم جديد لإضاءات المصابيح الخلفية التي اصبحت اصغر واكثر اناقة.

التصميم العام لم يختلف عن الموديلات السابقة, ولكن حصلت على شاشة جديدة مقاس 4.2 انش في الفئات الأساسية, او 8 انش في الفئة التي تأتي جاهزة بنظام MyFord. ولكن في كل الأحوال, تحصل السيارة بشكل اساسي على كاميرا خلفية. تحصل السيارة كذلك على انظمة اخرى جديدة, مثل نظام التنبيه بالنقطة العمياء والخروج عن المسار. وهناك ايضاً عجلة القيادة الجديدة التي تتوفر بنظام تدفئة اختياري.

وفي الشاشة الجديدة, تتوفر خاصيّة SYNC AppLink التي توفّر للسائق امكانية ربط اكثر من 60 تطبيق موجود في المتاجر الإلكترونية الخاصة بـ ابل و الأندرويد. يمكن للسائق عبر ربط السيارة بتطبيقات مختلفة قراءة سرعة السيارة ومعلوماتها الحيوية, واصدار اوامر صوتية, والإستماع للتنبيهات عبر سماعات السيارة.

ستتوفر فورد فوكس 2015 الجديدة بمحرك فورد الحائز على جوائز افضل محرك على الإطلاق في اعوام 2012 و 2013 على التوالي. هذا المحرك هو بسعة 1.0 لتر EcoBoost بقوة 99 او 123 حصان. ترتبط محركات فورد فوكس اما بناقل حركة يدوي من 6 سرعات او ناقل حركة اوتوماتيكي. تفول فورد انها عملت على تحسين الشاصي وانظمة التعليق لتحسين اقتصادها للوقود وتماسكها على الطريق. مثل تحديث نظام مانع الإحتكاك الإلكتروني وتعديل المساعدات الخلفية.

سيتم اطلاق فورد فوكس 2015 الجديدة في النصف الثاني من هذا العام بـ اربعة ابواب وخمسة ابواب.

صور فورد فوكس 2015 بالتحديثات الجديدة: