فورد فوكس RS تتحدى 9 من منافستها دفعة واحدة!

1229
3

منذ الكشف عنها لأول مرة سرقت فورد فوكس RS الأنظار بأرقامها الكبيرة وحجمها الصغير الذي يمثل قمة المتعة لمن يبحث عن الأداء الرياضي بسعر معقول، ويظهر نجاحها بتسجيل فورد لـ 2,300 طلب شراء من انجلترا فقط وبيعها للنسخة الأولى بأكثر من 2 مليون ريال!

ولنعرف قدرة فورد فوكس RS على المنافسة في فئة سيارات الهاتشباك الرياضية قامت Auto Trader بوضعها أمام 9 من منافستها وهم مرسيدس A45 AMG، هوندا سيفيك Type R، سيات ليون كوبرا 290، أودي RS3، سوبارو WRX STI، بي ام دبليو 135i، رينو ميجان 275 Cup-S، بيجو 308 GTI 270 وأخيراً فولكس واجن جولف R. أسماء قد تسبب الرعب لفورد فوكس RS فكل هذه السيارات تعتبر أفضل ما توصلت إليه شركاتها المصنعة في فئة الهاتشباك الرياضية.




توسعت دائرة المنافسة بين سيارات الهاتشباك الرياضية فأصبحت تتوفر بالعديد من الخيارات من المحركات فيمكنك اختيار 4 سلندر أو 6 سلندر ونواقل الحركة التي تتنوع بين الأوتوماتيكي واليدوي وثنائي الكلتش وحتى نظام الدفع الذي ربما يكون أمامياً أو خلفياً أو رباعياً كم هو الحال في فورد فوكس RS. تبلغ مدة هذا الفيديو 35 دقيقة يقوم فيها المنتجون باختيار 3 سيارات للتحدي النهائي من بين العشرة المشتركات ثم يقومون باختيار فائزة واحدة فمن هي؟ مشاهدة ممتعة للجميع.