فورد فيوجن تحصد جائز سيارة عام 2014 من سعودي اوتو

228
13
@يزيد سبحي

حصلت فورد فيوجن الجديدة على جائزة سيارة العام من مجلّة سعودي اوتو, لتثبت بذلك كفاءتها العالية والموثوقة بين منافساتها في السعودية.

حصلت فورد فيوجن على اعلى النتائج في عدّة تصنيفات تعتمد عليها المجلّة في اختيار سيارة العام. هذه التصنيفات هي: التصميم, الراحة, السلامة, الإقتصاد في الوقود, التحكّم, الجدارة في الطريق, الأداء, المزايا العملية والإبتكارات, رضا السائق, السعر, والقيمة مقابل هذا السعر.

وبهذه المناسبة, قال المدير التنفيذي لفورد الشرق الأوسط السيّد كاليانا شيفاجنانام “نتوجّه بجزيل الشكر إلى مجلة ’سعودي أوتو‘ الرائدة في السيارات في الشرق الأوسط على هذا التكريم الذي يؤكد الجودة الاستثنائية التي يمتاز بها طراز فيوجن واستحسان العملاء من أرجاء الشرق الأوسط للمزايا التي يوفّرها. يعتبر هذا الطراز تجسيداً واقعياً لكلّ ما تمثّله سياسة ’فورد واحدة‘، فهو سيارة متوسطة الحجم بتصميم استثنائي فريد ومعدّل استثنائي في الاقتصاد باستهلاك الوقود مع تقنيات متطوّرة تساعد السائقين كي يتمتعوا بتجربة قيادة أفضل وأكثر سلامة”

ويضيف “منذ إطلاقه، أثبت فيوجن الجديد كلياً جدارته كأحد أبرز الطرازات المنافسة في فئة السيارات متوسطة الحجم على الصعيد العالمي، وبحصده لهذا اللقب فقد أكّد ريادته وشعبيته واسعة النطاق”.

وكان لدى الناشر ورئيس التحرير لمجلّة سعودي اوتو السيّد بكر أزهر مايقوله ايضاً عن فورد فيوجن, مصرحاً “فرض طراز فورد فيوجن حضوره وحاز على الجائزة، ليس فقط لأنه متكامل المواصفات ولكن لأنه يتفرّد بجودته العالية. لقد كان هناك العديد من الطرازات التي نافست بقوة ضمن فئة السيارات متوسطة الحجم على جائزتنا، لكن فيوجن فاقها جميعاً. وهنا نتوجّه بالتهنئة إلى فورد على إضافتها لمثل هذا الطراز الناجح إلى باقة سياراتها الرائدة”.

ويقول ايضاً “يرتقي هذا الطراز بالتطلّعات والمزايا المتوقّعة من السيارات ضمن فئته بباقة لا مثيل لها من التقنيات المساعدة للسائق وتصميم ديناميكي رائع ومستوى عالٍ من الاقتصاد باستهلاك الوقود وتجربة قيادة آسرة، ما جعله يستحق بكل جدارة هذه الجائزة التي نقدمها كل عام بعد اختبارات دقيقة وتجارب واسعة من قبل خبرائنا على كل الطرازات الجديدة على مدار العام.”

منذ الكشف عنها في عام 2012 بمعرض امريكا الشمالية, او ديترويت, اثبتت فيوجن الجديدة جدارتها على مستوى العالم. جائزة سيارة عام 2014 من سعودي اوتو تنضم للعديد من الجوائز التي حصدتها السيارة منذ الكشف عنها. مثل جائزة اهم سيارة انتاجية في معرض ديترويت 2012, وافضل سيارة في معرض ديترويت 2012, وافضل تقنيات في سيارة بمعرض CES 2012, وجائزة افضل سيارة متوسطة الحجم مقابل المال لعامي 2012 و 2013 من U.S. News & World Report, واختارتها Kelly Blue Book ايضاً لتضعها في لائحة افضل 10 سيارات عائلية في عام 2013.