فورد تبدأ في اختبار GT 2017 الجديدة كلياً

345
0
@منير ببيلي

لعل أغلبكم توقع بأن تصميم سيارة فورد الخارقة GT سيكون بنفس التصميم التي قدمته فورد عندما كشفت عنها في معرض ديترويت الماضي. ولكن في الحقيقة ذلك التصميم ليس للنسخة الإنتاجية بالكامل, ويشكّل 95% من التصميم النهائي.

حيث تم التقاط صور جديدة تظهر فيها إختبار النسخة الإنتاجية من فورد GT, ولا تتضّح الإختلافات هنا. مازال لدى فورد حوالي 18 شهر لتطرح سيارتها الأسطورية للبيع ولكن حاليا يبدو بأن فورد مازالت تجري إختباراتها و إضافة عدة تحسينات لسيارتها الخارقة.

بالرغم من كشف الصور لهيكل السيارة بشكل غير كامل ولكنها مازالت تبدو رائعة و مميزة. هذا بالرغم من عدم اكتمال السيارة مثل الصدام, الهيكل المكشوف والغير مطلي, وبعض القطع الميكانيكية المكشوفة مثل نظام العادم. وهذا بالطبع لن يكون متواجداً في النسخة الإنتاجية.

أما بالنسبة للمحركات, فلا يوجد أي شيء رسمي, ولكن اكّدت فورد ان السيارة ستحصل على محرك V6 سعة 3.5 لتر ينتج قوة أكبر من 600 حصان, بينما جاءت أخبار أخرى تقول بأنها ستكون اقوى من 700 حصان.

سيتم انتاج السيارة في كندا, وقد اعلنت فورد سابقا نيتها لتحديد إنتاج فورد GT ببيعها 250 نسخة في كل عام بحوالي 1.5 مليون ريال.

صور تجسسية لـ فورد GT 2017 الجديدة كلياً