فورد تعطينا نظرة خلف كواليس في برنامج وثائقي عن GT الجديدة كلياً‎

268
0

أطلقت فورد عبر قناتها سلسلة فيديوهات جديدة مكونة من خمسة أجزاء لتسليط الضوء والحديث أكثر عن القصة الخاصة بعودة السيارة الرياضية ذات الشعبية الضخمة فورد GT بعنوان The Return او العودة، عند الإعلان عن GT لأول مرة العام الماضي قدمت فورد مفاجئة إستثنائية كونها كشفت عن السيارة بدون تسريب أي معلومات مسبقة عنها.

وعند تصميم فورد GT الجديدة كلياً سعت شركة فورد إلى تحقيق توازن بين الراحة والمتعة اللتين ينعم بهما السائق يومياً، وتوفير متطلبات سيارة خارقة تنافس في مضمار عالمي لسباق السيارات، وما كان مرغوباً في الشارع، ينبغي له أن يكون منافساً على المضمار.

البرنامج الوثائقي الذي أطلقته فورد يحتوي على مشاهد من خلف الكواليس ومشاهد من داخل مصانع تصنيع فورد GT بالإضافة إلى مقابلات عديدة أبرزها مع Bill Ford الرئيس التنفيذي لفورد الذي تحدث عن GT قائلا “تعتبر فورد GT الجديدة، إضافة هامة للشركة، ستساعدنا على تعزيز تبنّي التقنيات الحديثة ضمن أساطيل سيارات فورد، بجميع فئاتها”.

الى الان تم نشر 3 من اصل 5 حلقات, تفاصيلها كالتالي:

  1. الحلقة الأولى: “العودة: القرار” – بيل فورد، راج ناير، وديف باتريك يناقشون ما يتطلبه نجاج فورد GT الجديدة كلياً.
  2. الحلقة الثانية: “الأحدث” – فورد GT تعيد تقديم أفضل التقنيات الحديثة التي أنتجتها فورد، وهي العناصر التي ستعم فائدتها على كامل خط الانتاج.
  3. الحلقة الثالثة: “لنتسابق” – قصة بدء مشاركة فورد GT في السباقات ضمن سباق Rolex 24 Daytona.
  4. الحلقة الرابعة: “وجهة نظر سائق” – رواية القصة من وجهة نظر السائق، وماذا يعني اختياره ليكون متنافساً في سباق لو مان 24 ساعة.
  5. الحلقة الخامسة: “الطريق إلى لو مان” – السباق نحو خط الانطلاق يقترب من نهايته في لو مان 24 ساعة 2016.