فورد تستثمر مليار دولار في لنكون

237
0

أعلنت فورد مؤخراً خلال إجتماعها السنوي بوكلاء فورد ولنكون في مدينة ديترويت الامريكيه في ولاية ميشيجن أنها ملتزمه بدفع مبلغ مليار دولار أمريكي لتطوير لنكون كعلامه وسيارتها المستقبليه.

وتهدف لنكن ببيع 165 الف سياره مع عام 2015 من خلال سبع سيارات جديده. من جهة اخرى أمرت فورد وكلاء لنكون الحصريين بإستثمار مبلغ مليون دولار أمريكي لتجديد صالاتهم بمايتناسب مع معايير لنكون الجديده والأهم من ذلك التركيز على رضاء العملاء وإعطائهم سيارات لنكون بديله في حالة بقاء سياراتهم في الصيانه لفتره أكثر من يوم.

أيضا أمرت فورد وكلاء فورد لنكون ( الوكلاء الذين يبيعون سيارات فورد ولنكن في آن واحد ) أن يستثمر مبلغ 1.9 مليون دولار أمريكي لتحسين وفصل صالة لنكون بما يتناسب مع معايير لنكون والتركيز وأهمية رضاء عملاء لنكون بمعامله خاصه عن عملاء فورد.

يتوقع أن ترتفع مبيعات وكلاء لنكون بنسبة 400% خلال الاربع سنوات القادمه. حيث أن مبيعات لنكون في عام 2010 تقدر بـ 85 الف سياره علما أن بي إم دبليو باعت اكثر من 100 الف سياره من بي إم الفئه 3 فقط . ويرجح ان تنخفض مبيعات بشكل مؤثر وذلك عند ايقاف لنكون تاون كار التي تمثل سدس مبيعات لنكون الحاليه .

لنكون سوف تطلق لنكون MKS و MKT بتعديلات وإضافات خلال الاشهر القادمه وتحديدا في معرض لوس انجلوس الدولي 2011 في شهر نوفمبر القادم ولكن السياره التي تعول عليها لنكن هي 2013 لنكن MKZ التي ستكون أول سياره من لنكون بتصميم لنكون الجديد .

[المصدر : THE WALL STREET JOURNAL ]