The Rock بالتعاون مع فورد يطلقون أول إعلان لخدمات الشركة

175
0

Dwayne Johnson المعروف بـ The Rock، هو أحد المصارعين في إتحاد المصارعة الترفيهي العالمي WWE بالإضافة إلى كونه أحد الفنانين السينيمائيين في هوليوود، تعاقدت فورد معه ليقود حملة إعلانية ضخمة ويصبح الوجه الإعلامي للترويج عن منتجات الشركة الأمريكية.

أطلقت الشركة بالتعاون مع The Rock أولى الفيديوهات الدعائية بعنوان Meet The Team او “تعرف على الفريق”، ويظهر The Rock ومعه مجموعة من المهندسين في أحد مراكز صيانة فورد وأمامهم F-150 تحتاج إلى فحص صيانة وتغيير للإطارات، ويظهر الفيديو طريقة تعامل المهندسين مع السيارات التي تأتي إلى الشركة بالإضافة إلى لمحة خاطفة للتقنيات التي تستخدمها الشركة في مثل هذه الحالات.

وصرح السيد Dwayne Johnson حول هذه العلاقة قائلا “لا أستطيع أن أكون متحمسا أكثر من الآن بعد الشراكة مع فورد لأكون المتحدث الرسمي لها، وبدأت علاقتي مع فورد لما كنت أبلغ من العمر 15 عاما وإشتريت Thunderbird موديل 77 باللون الأزرق، ولازلت منذ ذلك الحين وأنا أشتري سيارات فورد”.

هذا هو الإعلان الأول من سلسلة إعلانات قادمة بين تعاون The Rock و شركة فورد، ولن يقتصر الإعلان على شاشات التلفزيون، أيضا سيكون متواجد في إذاعات الراديو والمواقع الإلكترونية، وتوقع مشاهدة The Rock كالوجه الإعلامي للشركة للسنوات المقبلة.

فيديو اعلان فورد مع The Rock