فورد تكشف عن مونديو Vignale إختبارية تلمح لفئات فاخرة لسيارات فورد

1093
9
@حاتم الخثلان

كشفت فورد رسمياً عن مونديو Vignale الإختبارية, إستعداداً لعرضها في معرض فرانكفورت القادم في يوم 10 سبتمبر.

هذه السيارة الإختبارية هي خطوة فورد الأولى لتطبيق خطتها لإنتاج فئة فاخرة لبعض سياراتها ستحمل الإسم Vignale, حيث ستشمل فورد إيدج وS-Max.

فئة Vignale ستكون أعلى فئات سيارات فورد فخامة, حيث تؤمن شركة فورد أن هنالك فئة من الناس لا يهتمون بالعلامة التجارية, إنما يبحثون عن سيارة فاخرة وبجودة عالية.

يقول السيد Stephen Odell رئيس فورد الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا “Vignale ستمثل أعلى تعبير عن علامة فورد في أوروبا من حيث المنتج ومن منظور تجربة المستخدم”.

هذه ليست خطة فورد الوحيدة مع هذه الفئة, حيث ستقوم الشركة بإفتتاح صالات لدى بعض وكلائها لفصل هذه الفئة, وستقدم خدمة غسيل السيارة لمالكي هذه الفئة طوال العمر مجاناً.

يتميز تصميم هذه الفئة بشبك كروم جديد, وصدام أمامي جديد يحتوي على إضافات من الكروم وأنوار ضباب LED, إضافة إلى جنوط بقياس 20″ إنش, ومقابض أبواب وأغطية المرايا الجانبية من الكروم أيضاً, وشعارات Vignale في أجزاء مختلفة من السيارة.

الداخلية ستتميز بمقاعد من الجلد الفاخر, والمستخدم أيضاً على ديكور الأبواب وناقل الحركة, إضافة إلى أنها ستتوفر بخاصية Wi-Fi.

كما ستشاهد في الصور بالأسفل, فورد كشفت عن نسختين من مونديو Vignale الإختبارية, إحداهما سيدان, والأخرى من فئة estate العائلية.

صور فورد مونديو Vignale الإختبارية: